نجاة خير الله تتخذ طريق القانون لاقتضاء حقها من الفنان طارق البخاري بعد تحرشه بها

فن ومشاهير

الفنانة نجاة خير الله تتخذ منعطفا جديدا في قضية التحرش التي فجرتها ضد الفنان طارق البخاري.. صور

30 نيسان 2021 13:38

ضجت وسائل الإعلام المغربية، بـ تفاصيل واقعة التحرش التي تعرضت لها الفنانة المغربية نجاة خير الله من قبل زميلها الفنان طارق البخاري، وتم تناقل الخبر تحت عنوان الفضيحة التي فجرتها نجاة خير الله، وذلك بعد إقدامها على رفع دعوى قضائية ضد مواطنها، جراء تحرشه بها قبل سنوات.



الفنانة نجاة خير الله

وفي تفاصيل الخبر، نقل موقع أغادير 24، بع التفاصيل حول الواقعة والخطوة التي اتخذتها الفنانة المغربية بحق مواطنها طارق البخاري، وذكر أن خير الله رفعت دعوى قضائية ضد الأخير، جراء ممارسته جريمة تحرش نكراء بحقها قبل سنوات.

وذلك بعدما أعلنت النجمة المغربية عن الأمر من خلال منشور مقتضب، شاركته عبر حسابها الرسمي على أحد التطبيقات الاجتماعية، موضحة أنها تكشف عن الموضوع لكل محبيها والصادقين معها ولكل من ساندها في أزمتها، سواءً من النساء والرجال والهيئات الحقوقية.

مشيرة إلى أنها تقدمت بشكوى قانونية وأنها على ثقة بـ القضاء المغربي، ليأخذ حقها، قبل أن توضح بأن الأسباب التي دفعتها لذلك، هو تعرضها لـ جريمة تحرش شنيعة لعدة سنوات، قبل أن يعود المتحرش بها منذ أيام ليزيد الخناق عليها.

قبل أن تتوجه نجاة خير الله، بكلمة شكر لكل الأشخاص الذين ساندوها في محنتها، واصفة إياها بأنها قضية كل امرأة متحرش بها، ومطالبة جمهورها ومحبيها بالاستمرار في دعمها، كونهم مصدر قوتها الوحيد، ولاسيما في هذه الظروف القاسية التي تعصف بها.


هذا وكانت النجمة المغربية المعتزلة للمجال الفني، قد وجهت في منشور سابق إنذارا صريحاً وواضحا لـ زميلها الفنان طارق البخاري، حذرته من خلاله من العبث معها مجددا، والتطاول عليها، كاشفة بعض التفاصيل الصادمة حول حديثه معها.

إذ كتبت:" أسفة لهذا الشيء الذي نزلته... لأنه ليس بمستواي كـ إنسانة وفنانة... فأنا أفضل دائما نشر الإيجابية الجميلة فقط... لكنني مضطرة على الرغم من أننا في الشهر الكريم... الذي يجب أن نبين فيه عن رقينا الإنساني والأخلاقي والروحاني...".


واستطردت نجاة خير الله تصريحها النصّي، مؤكدة أنها ضاقت ذرعاً بمعاناتها القائمة منذ سنوات، مع زميل لها، تشفع له في كل مرة زلاته، مشيرة إلى أنه عاد قبل أيام مع ساعات فجر رمضان، وأرسل لها كلاماً مسيئاً دون الاكتراث بإنذاراتها المتكررة، إلى أن استفزها للدخول معه في مشاحنة كتابية وتسجيلية.

قبل أن توضح في ختام منشورها أن كلامها بمثابة إنذار علني لمواطنها طارق البخاري، للكف عن محادثتها، ولاسيما وأنه تمادى معها ووصل إلى حد مغازلتها وشتم والدتها، وأنها كانت اتخذت إجراءات قانونية بحقه، لو كانت تعرف أن نتائج هذه الخطوة ناجعة في قضايا التحرش.