نيللي كريم تكشف سر عدم تقديمها الأدوار جريئة وتوجه نصيحة إلى محمد رمضان

فن ومشاهير

نيللي كريم تكشف سر عدم تقديمها الأدوار الجريئة وتوجه نصيحة إلى محمد رمضان.. فيديو

30 نيسان 2021 13:52

حاورت المخرجة إيناس الدغيدي، يوم أمس الخميس، مواطنتها الفنانة نيللي كريم، ضمن حلقة جديدة من برنامج " شيخ الحارة والجريئة"، وخلال اللقاء تطرقت النجمتان المصريتان للحديث عن الفنان محمد رمضان وعن تفاصيل الأعمال الدرامية والسينمائية المقدمة لـ نيللي كريم.


نيللي كريم

وصرحت الفنانة المصرية خلال حوارها مع الدغيدي، عن الأسباب وراء عدم تقديمها أدوار الإثارة الجريئة، مشيرة إلى أن نوعية الأدوار التي تتلقاها والنصوص المكتوبة، لا تتضمن مشاهد جريئة، وأن لا أحد طلب منها تقديم مشهد القبلة، قائلة:" ما تعرض عليَّ بوسة".

وأوضحت كريم أن الأعمال الدرامية عامة، لا تتضمن في نصوصها مشاهد جريئة، معربة عن وجهة نظرها بالتأكيد على أن المسلسلات لا تحتاج لتلك المشاهد وإنما فقط تحتاج لأفكار جميلة، دون إقحام المشهد المثير، وإن وجد ذلك المشهد في عمل ما، وليس هنالك من ضرورة لعرضه، فالأفضل عدم تجسيده.


وعند سؤالها من قبل الدغيدي عن مواطنها محمد رمضان، تحدثت النجمة المصرية عن اللحظات التي جمعتها به في مدينة دبي، موضحة أنه كان شابا خجولا، وأنها كانت من بين الفرحين بنجاحه عند انطلاق جماهيريته، باعتبارها أن هذا النجاح جاء من بعد مجهود وتعب.

وعن رأيها بتصرفات محمد رمضان، تمنعت عن التعليق وتحفظت على الإجابة، مكتفية بالقول أنه هو وحده المسؤول عنها، وأنه لربما لم ينجح في موازنة نفسه، مؤكدة أنها تختلف معه في بعض الأمور، قبل أن توجه له نصيحة خجولة، قالت فيها:" يا محمد رمضان ما تعمل كده".

وحول تعمده القيام بمثل هذه التصرفات، بهدف لفت الأنظار إليه وتصدر مؤشرات منصات مواقع التواصل الاجتماعي، أبدت الفنانة المصرية، رفضها لهذا الكلام، مؤكدة أنه لا يحتاج إلى لفت الأنظار إليه.


نيللي كريم في مسلسل ضد الكسر

وعلى الصعيد الفني، تتنافس الفنانة الشهيرة خلال موسم دراما رمضان الجاري، من خلال بطولة مسلسل " ضد الكسر"، إلى جانب نخبة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم:" محمد فراج، لقاء الخميسي، تارا عماد، مصطفى درويش، هشام إسماعيل" وغيرهم كوكبة من النجوم، والعمل من تأليف عمرو الدالي ومن إخراج أحمد خالد.