شركة Coinbase تتيح لمستخدميها الأمريكيين خاصية شراء العملات الرقمية من خلال حساب باي بال

منوعات

شركة Coinbase تتيح لمستخدميها خاصية شراء العملات الرقمية من خلال حساب باي بال

30 نيسان 2021 18:32

في حال كنت بحاجة إلى شراء العملات الرقمية المشفرة التي أصبحت سائدة الاستخدام في يومنا هذا، فقد أصبح يمكن لمستخدمي باي بال في الولايات المتحدة الأمريكية ربط حساباتهم بحسابهم في تطبيق Coinbase لتسهيل شراء العملات الرقمية الشهيرة مثل بيتكوين وإيثيريوم ولايت كوين.

والجدير بالذكر أن الدفع مقابل مثل هذه المشتريات كان غالبا ما يتم في السابق عبر البطاقات الائتمانية أو بطرق تستغرق وقتا طويلا مثل التحويل البنكي.


شركة Coinbase وحساب باي بال

ولكن مع تحديث اليوم، تقول شركة Coinbase أنه قد أصبح يمكنك الآن تمويل مشترياتك من العملات الرقمية "على الفور.

لربط حساب باي بال الخاص بك بحسابك على تطبيق Coinbase، ابحث عن خيار "إضافة طريقة دفع" عند شراء عملة رقمية مشفرة داخل التطبيق، شريطة أن تقوم بالتسجيل بنفس البريد الإلكتروني لكل من حسابي Coinbase وباي بال.

وخلاف ذلك، ستحتاج إلى شق طريقك من خلال واجهة المصادقة الثنائية في تطبيق باي بال، وبمجرد ربط الحسابين، يمكنك إنفاق ما يصل إلى 25000 دولار يومياً، مما يعني أنك ستحتاج إلى عدة أيام لشراء عملة بيتكوين واحدة.

كما أن هناك شيء آخر يجب مراعاته، وهو أنه يجب عليك تمويل عمليات الشراء ببطاقة الخصم أو الأموال مباشرة من حسابك المصرفي قبل ربط الحسابات ببعضها البعض أيضا كنوع من تأكيد الهوية.

بالنسبة إلى شركة باي بال، يعد هذا أحدث مثال على احتضانها للعملات الرقمية المشفرة.

وفي الخريف الماضي، بدأت الشركة في السماح للأشخاص بشراء و بيع عملات رقمية مثل البيتكوين واللايت كوين والإيثيريوم والبتكوين كاش، وفي الآونة الأخيرة، تم تمكين الأشخاص من التحقق من العملات الرقمية أيضا قبل شرائها.

المصدر: مدونة Engadget