علوم

تطويل الذكر بسرعة.. طرق طبيعية لتكبير العضو الذكري

30 نيسان 2021 23:58

يشعر الكثير من الرجال بعدم الأمان بشأن حجم عضوهم الذكري، ولكن بعضهم الآخر لا يفعل ذلك. ولحسن الحظ، فهناك طرق يمكن للرجال من خلالها تكبير حجم عضوهم الذكري بشكل طبيعي دون اللجوء للمواد الكيميائية.

عدد الرجال غير الراضين عن حجم أعضائهم أكبر من أولئك الذين يشعرون بالرضا حيال عضوهم الذكري حول العالم، وفي مرحلة ما من حياتهم، يكون لدى الرجال نصيبهم العادل من عدم الأمان فيما يتعلق بحجم قضيبهم، وغالبا ما يتساءل الكثير من الرجال عما إذا كان كبيرا بما يكفي لإرضاء نسائهم، حيث يمكن أن تؤثر هذه المخاوف بشكل كبير على ثقتهم بأنفسهم وتؤدي إلى الاكتئاب وتدني احترام الذات.

• طرق طبيعية لتكبير حجم القضيب:

1- تمرين إطالة القضيب:

إن أحد الأساليب الرائعة التي يمكن أن تساعد في إضافة بضع بوصات إلى قضيبك هي تمارين إطالة قضيبك، الأمر الذي يبدو غريباً بعض الشيء ولكنه فعال حقاً.

2- تجنب تناول الأطعمة الدهنية وعيش حياة نشطة:

يمكن أن يؤدي استهلاك الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون المشبعة والسعرات الحرارية وعدم النشاط البدني إلى تقلص القضيب بشكل ملحوظ، كما ويمكن أن يؤدي أيضاً إلى مشاكل خطيرة مع رجولتك ويؤدي إلى صحة سيئة بشكل عام.

وفي الحقيقة، إن قلة النشاط البدني تزيد من نسبة الكوليسترول الضار في الشرايين، وبالتالي تعطل الدورة الدموية السليمة في القضيب مما يؤدي إلى تقلصه، كما ويمكن أن يساعد اختيار نمط حياة صحي بشكل كبير في تحسين حجم القضيب وصحته.

3- تمارين كيجلز لتكبير حجم القضيب:

يمكن لتمارين كيجل أن تساعد في تقوية عضلاتك إذا ما ضغطت على عضلات قضيبك، وذلك من خلال شد العضلات وارتخائها، بالإضافة إلى منع البول والسماح بتدفقه عدة مرات، حيث يجب أن تقوم بهذا التمرين ضمن 10 مجموعات متتالية، والحصول على راحة قصيرة بين المجموعات.

4- تمرين جيلكينغ لتكبير حجم القضيب:

هذا التمرين بسيط للغاية ولكنه فعال للغاية لتحسين صلابة وحجم قضيبك. للقيام به، تأكد من أن قضيبك منتصب جزئيا واستخدم مزلقا بينما تمسك قضيبك في القاعدة بإصبع الإبهام والسبابة مع الحفاظ على قبضتك بالقرب من عظم الحوض.

وحرك يدك ببطء إلى أعلى القضيب مع الحفاظ على الضغط، مع التوقف أسفل الرأس "الغدة" مباشرة.

تجدر الإشارة إلى أنه يستغرق الأمر من 2 إلى 3 ثوانٍ لعمل تمرين واحد، مما يساعد في دفع الدم نحو طرف القضيب ولن يسبب أي ألم، وقم بتكرار العملية لبضع دقائق وافعلها باستمرار إذا كنت تريد أن ترى تغيرا كبيرا في حجم وصلابة عضوك الذكري.

5- أقلع عن التدخين لتكبير حجم القضيب:

إن التدخين هو أسوأ عدو لصحتك الإنجابية بشكل عام، والجدير بالذكر أنه لم يثبت أن التدخين يقلص حجم القضيب فحسب، بل ويمكن أن يؤدي أيضاً إلى انخفاض في هرمون التستوستيرون، الأمر الذي يتسبب في الكثير من الاختلالات الهرمونية الأخرى التي يمكن أن تسبب انكماش القضيب أيضاً.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل الجزيئات الدقيقة الناتجة عن التدخين على سد الشرايين مما يؤدي إلى الإضرار بالتدفق الصحي للدم إلى القضيب وكذلك إلى جميع أجزاء الجسم الأخرى.

المصدر: مجلة Pulse