بدرية طلبة تتصدر بعدة تصريحات جدلية حول الخطيئة والغرور وأمنيتها التي لم تستطع تحقيقها

فن ومشاهير

بدرية طلبة تتصدر بعدة تصريحات جدلية حول الخطيئة والغرور وأمنيتها التي لم تستطع تحقيقها

1 أيار 2021 13:00

أطلقت الفنانة المصرية بدرية طلبة، عدة تصريحات جدلية حول أمنيها وأكثر ما تخشاه في الحياة، إلى جانب حديثها عن الخطيئة التي اقترفتها بعدما تغلب عليها الشيطان، وذلك خلال استضافتها في برنامج " العرافة"، المعروض على شاشة قناة المحور، والمقدم من قبل الإعلامية بسمة وهبة.



بدرية طلبة

وقالت أن أكثر ما تخشاه في الحياة، هو الغرور، قبل أن تواجه مضيفتها برد حول تصريحاتها السابقة حول مشاركتها في برنامج " نفسنة" والتي طغى عليها الغرور، حيث علقت حينها:" ما يميز البرنامج... خفة دم بدرية طلبة".

موضحة أنها كانت ذات أداء مميز في البرنامج، ولها الحق في الاحتفال بذلك، قائلة:" من حقي أقف على الطاولة وأرقص بكل ثقة... لأنني من أتيت للبرنامج بـ مشاهدات وإعلانات... فقد زادت نسبتهم خلال فترة تقديمي للبرنامج الترفيهي...".

وعن حب الناس لها ومواجهتها لكل منتقد، علقت طلبة، خلال حوارها ببرنامج العرافة، أنها التقت بالكثير من الناس خلال سفرها للعديد من البلدان حول العربية، ولاقت ترحيبا كبيرا من قبلهم، وأضافت:" من بين كل مليون شخص... هناك واحد فقط يكرهني".


وحول امنيتها في الحياة، أكدت النجمة المصرية، أنها شاركت خلال مسيرتها الفنية في العديد من الأعمال الدرامية، حيث تجاوزت نسبة هذه المسلسلات حاجز 169 عملا فنيا، ولكنها وعلى الرغم من ذلك، لم تستطع تحقيق أمنيتها في العيش بـ فيلا، قائلة:" كان في نفسي أن أقطن في فيلا... حلم حياتي".

هذا وتطرقت الفنانة بدرية طلبة في معرض حوراها مع مواطنتها الإعلامية بسمة وهبة، للحديث عن كيفية تعاملها مع منتقديها، مؤكدة أنها تسعى إلى نقاش من ينتقدها بأدب دون أن يجتاز حدود الاحترام، في حين ترد على عدم المحترمين معها بنفس أسلوبهم.

وعن الخطيئة التي وقعت بها، أكدت النجمة المصرية، عدم وقوعها في أي خطيئة، مهما كانت حاسمة ذلك بالقول:" أنا المرأة التي غلبت الشيطان".

أعمال بدرية طلبة

من جهة أخرى، تتنافس الفنانة المصرية في موسم دراما رمضان الحالي، من خلال مسلسل " اللي مالو ش كبير"، الذي تشارك فيه إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والمصري، نذكر منهم:" ياسمين عبد العزيز، خالد الصاوي، أحمد العوضي، إيمان السيد"، وغيرهم.

إلى جانب مشاركتها في مسلسل " عمارة في مهب الرياح"، الذي تخوض فيه بدرية طلبة، تجربة الدراما العربية المشتركة، وهو من بطولة كل من:" عباس النوري، هيا الشعيبي، جيني إسبر" وغيرهم من النجوم.