فيفي عبده تثير تفاعل الجمهور بتعليقها على خبر تدهور الحالة الصحية للفنان سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز

فن ومشاهير

فيفي عبده تثير تفاعل الجمهور بتعليقها الأول على خبر تدهور الحالة الصحية للفنان سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز

1 أيار 2021 13:11

طالبت الفنانة المصرية فيفي عبده، الجمهور المتابع لها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بـ الدعاء لمواطنيها الفنانين سمير غانم ودلال عبد العزيز، إثر انتشار أخبار حول إصابتهما بعدوى فيروس كورونا التاجي المستجد.



فيفي عبده

وعلقت النجمة الشهيرة على نبأ إصابة مواطنيها ونقلهما على عجل إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم، وذلك من خلال منشور مقتضب، شاركته عبر حسابيها في منصة تطبيق فيسبوك و INSTAGRAM، حيث نشرت صورة الثنائي وعلقت عليها بالقول:

" ألف سلامة وألف بعد الشر على حبايب قلبي سمير غانم ودلال عبد العزيز، تم نقلهم إلى المستشفى، ربنا يشفيكم ويعافيكم ويخليكم لنا يا رب... أرجوكم ادعوا لهم".

وعليه انطلقت أمنيات المتابعين بالشفاء العاجل، للنجمين القديرين، ولعل من أبرز المعلقين الفنانة غادة عادل التي كتبت:" ألف سلامة عليهم... ربنا يشفيهم ويقومهم بالسلامة".

والنجمة فريال يوسف التي عقبّت:" ألف سلامة عليهم يا رب"، وفي التعليقات جاء أيضا:" إن شاء الله ما يشوفوا شر"، و" ربنا يسترها إن شاء الله"، و" ألف سلامة عليهم... الله يشفيهم ويعافيهم".



هذا وقد انتشرت شائعات حول إصابة غانم وعبد العزيز بـ عدوى وباء كورونا، يوم أمس الجمعة، وهو ما أثار موجة قلق بين أوساط محبي النجمين القديرين.

إلا أن موقع اليوم السابع، حسم الجدل المثار حول الأمر من خلال نشر بعض التفاصيل حول إصابة الكوميديان والوضع الصحي لزوجته، ونقل عن مصدر مقرب من أسرة غانم.

أن الأخير أصيب بوعكة صحية، ناتجة عن معاناته من خلل في وظائف الكلى، وأنه يقبع في الوقت الحالي في أحد الغرف الخاصة بقسم العناية المركزة، على أن يخرج منها إلى غرفة عادية بعد يومين من الآن.

بينما أكد الموقع المذكور أعلاه، أن زوجته الفنانة دلال عبد العزيز، تتلقى الرعاية الصحية داخل أحد مستشفيات العزل، بعدما تم ثبوت إصابتها بعدوى فيروس كورونا، وأن وضعها الصحي استقر عقب وضعها على جهاز التنفس.

وعن صحة ابنتها دنيا سمير غانم، نقل أنها باتت بحالٍ أفضل وأن المسحة الثانية من الفحص، جاءت سلبية، ولكنها مازالت ترقد في المستشفى إلى جانب والدتها، بهدف الاهتمام والاعتناء بها.