الدكتورة يومي متهمة بالتمثيل بسبب إبرة

فن ومشاهير

فيديو.. الدكتورة يومي متهمة بالتمثيل بسبب ردة فعلها الغريبة أثناء حقنها بالإبرة

1 أيار 2021 14:39

تعرضت المدونة اللبنانية يمنى خوري، الشهيرة بـ اسم الدكتورة يومي، لانتقادات لاذعة من قبل النشطاء، بعد تداول مقطع فيديو جديد، خاص بها، يرصد رهاب تلقي الإبر لديها، والذي ظهرت فيه وتصرخ بمجرد رؤيتها للحقنة الطبية.



الدكتورة يومي

وفي تفاصيل الخبر، شنّ العديد من المتابعين عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، هجوما لاذعاً على المدونة اللبنانية الشابة، بعد ظهورها في مقطع مرئي، وهي تتراقص وتصرخ عند تحضير إحدى الممرضات إبرة لسحب عينة من الدماء لديها، بهدف فحصها، وذلك أثناء تواجدها ضمن أحد المراكز الطبية.

الأمر الذي أثار استهجان النشطاء، الذين انقسموا بين مشكك بخوفها وبين متهم إياها بالمبالغة، ومن بين التعليقات الواردة على المنشور:" ما مبين إنه تمثيل ما شاء الله"، و" ولما تسوي 15 ألف عملية بالوجه عادي"، و" لو إبرة بوتكس أو حشو سليكون ما خافت"، و" هذا وهي دكتورة ولا لا يتكون دكتورة".

وأيضا:" وإلي بوجهها شلون تحملت"، و" مسويَّ كل هـ العمليات وتخاف من الإبرة"، و" هذه ليست دكتورة بل منتحلة صفة وعليها قضايا انتحال صفة في لبنان"، و" تمثيل على شان المقطع ينشهر"، و" شو هـ السخافة وهي ليه مصورة ونحن شنو نستفيد من هل ملاقه يا ثقل دمها".


من جهة أخرى، ضجت منصات التواصل الاجتماعي قبل فترة وجيزة، بطلب أحد الشبان يد المدونة اللبنانية للزواج، حيث أطل في مقطع فيديو قصير عبر إحدى المنصات الاجتماعية، ووجه لها رسالة قصيرة، قبل أن يطلب من النشطاء إيصالها لها.

حيث قال:" مساكم الله بـ الخير... قبل فترة جاء شخص عزيز على قلبي... وهي الدكتورة يومي... وأنا من أشد المعجبين بها... حاولت حينها أتواصل معها... ولكن بسبب ضيق الوقت لم أصل إلى نتيجة...".

وأضاف:" من هذا المنبر... أعلن أنني أتقدم للأنسة... وفي حال وافقت سوف أعطيها مليونين ريال و سيارة رانج روفر آخر موديل... وأتمنى كل من شاهد المقطع يوصل لها هذه الرسالة".

من جانبها، رفضت الدكتورة يومي الطريقة التي تقدم بها الشاب، مؤكدة احترامها الشديد له، قبل أن توضح بأنها لا تفكر بـ الزواج حاليا، معربة عن أمنيتها الكبيرة بأن يجد هذا الشاب فتاة تقبل بعرضه.