سوسن بدر تتصدر بتعليقها على الأزمة الصحية للفنان سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز

فن ومشاهير

سوسن بدر تتصدر بتعليقها على الأزمة الصحية للفنان سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز

1 أيار 2021 18:23

لفتت الفنانة المصرية سوسن بدر أنظار المتابعين إليها، بـ التعليق الذي عقبت به على مرور مواطنها الفنان سمير غانم وزوجته النجمة دلال عبد العزيز، بأزمة صحية شديدة، استدعت نقلهما إلى المستشفى والبقاء تحت الرعاية الطبية.


سوسن بدر

وفي تفاصيل الخبر، شاركت الفنانة سوسن بدر صورة الكوميديان وزوجته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، مرفقة إياها بتعليق مقتضب، تمنت فيه لهما الشفاء والسلامة، واصفة إياهما بالأصحاب، حيث كتبت:" ألف سلامة... ربنا يشفيكم ويعافيكم يا أجمل أصحاب".

الأمر الذي أثار تفاعل محبي النجمة القديرة وجمهور الثنائي الشهير، الذين تفاعلوا بشكل كبير مع المنشور، وتناقلوه عبر حساباتهم الناشطة على منصات التطبيقات الاجتماعية إلى أن تصدر اسم بدر مؤشرات محرك البحث غوغل في مصر.

ومن التعليقات رصدنا لكم:" ربنا يشفيهم ويعافيهم"، و" يا رب... عسى الله يلبسهم ثوب الصحة والعافية ويقومون بالسلامة إن شاء الله"، و" الله يشفيهم ويعافيهم يا رب... ويرجعهم سالمين غانمين لبناتهم"، و" اللهم اشفهم شفاء لا يغادر سقما"، و" يا رب يقوموا بالسلامة".


هذا وسيطرت حالة من القلق على جمهور الثنائي الشهير، عقب كشف الإعلامي المصري رامي رضوان، زوج النجمة دنيا سمير غانم عن إصابة حموّيه بوعكة صحية، من خلال منشور مقتضب، شاركه عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك، جاء في نصه:

" لكل متابعيِّ الغاليين... أرجو منكم الدعاء لحبايبنا... أغلى وأنقى الناس الأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبد العزيز بالشفاء العاجل يا رب... يا رب بحق هذه الأيام المفرجة ألطف بهما واكتب لهما الشفاء العاجل".

وهو ما أطلق تكهنات حول التقاط النجم المصري لـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، لاسيما بعد انتشار أخبار حول إصابة زوجته الفنانة الشهيرة بعدوى الوباء، ووضعها على جهاز تنفس صناعي، جراء تراجع نسبة الأكسجين لديها.

ونفى مصدر مقرب من الثنائي، إصابة غانم بعدوى الجائحة الفيروسية، وأكد على أن ما ألمَّ به، ناتج عن معاناته من خلل في وظائف الكلى، وأن زوجته فعلا تعاني من مضاعفات كورونا، وهي تخضع منذ أربعة أيام للمراقبة الطبية في إحدى مستشفيات العزل.