إعلامي سوري يكشف تفاصيل جديدة حول إصابة باسم ياخور بـ فيروس كورونا

فن ومشاهير

إعلامي سوري يكشف تفاصيل جديدة حول إصابة الفنان باسم ياخور بـ فيروس كورونا

2 أيار 2021 12:34

كشف الإعلامي السوري أحمد الدرع، بعض التفاصيل من كواليس إصابة الفنان باسم ياخور بـ فيروس كورونا، وعقّب على إعلان الأخير إصابته بعدوى الوباء، في فيديو قصير، بثه عبر منصة يوتيوب، أكد فيه أن حالة النجم السوري، كانت حرجة وأنه حارب مرضه بصمت، بغية عدم إشغال محبيه بأمره.



باسم ياخور

وروى الصحافي السوري في منشوره، رحلة ومعاناة مواطنه مع كورونا، وكيفية حجره لنفسه في غرفة داخل أحد الفنادق الدمشقية، دون إخبار أحد بمرضه وشدته، حيث كان تعامله الوحيد مع العاملين في الفندق، الذين أمنوا له احتياجاته من دواء وفيتامينات.

وأشار الدرع في حديثه إلى قوة وصمود ياخور، وخوفه الشديد والمضاعف على زوجته الكاتبة السورية رنا الحريري ونجله الوحيد روي، وذلك قبل أن يوجه له رسالة قصيرة، قال فيها:

" كنت مأمني ما احكي بالموضوع... بس بعد ما أنت حكيت ونشرت صورة... صار يحق لي احكي... و يحق لي اكشف قديش أنت عانيت وقديش تعبت بصمت وتحملت بصمت... أفتخر فيك باسم ياخور أنك صديقي... وأنا نجم سوري... أنا تعلمت منك اليوم كيف أن أصبر وواجه المرض وأني كون قوي وما استسلم لهذا المرض... الحمد لله على سلامتك والله يشفي كل المرضى".



الأمر الذي أثار تفاعل المتابعين الذين انهالوا على المنشور بالدعاء للنجم السوري بالشفاء العاجل، بينما اتجه آخرون لسرد بعض التفاصيل عن معاناتهم مع فيروس كورونا التاجي المستجد.

ومن التعليقات:" سلامة قلبه الفنان باسم ياخور والله ما بـ يستأهل إلا كل خير.. وكان مبدع كتير بدور هلال الحجار.. دور رح ينحسب عليه بتاريخه الفني"، و" الله يكتب له الشفاء التام.. والله يشفي كل مريض ويرفع الوباء والبلاء عن الجميع يا رب"، و" من وجهه باين كان كتير تعبان.. الله يشفيه ويعافيه وسلامتك أستاذ باسم".

وأتى كلام الإعلامي أحمد الدرع بعد يوم واحد فقط من إعلان النجم السوري باسم ياخور، إصابته بعدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، من خلال منشور قصير، شاركه عبر إحدى صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

ضمن فيه صورة حديثة، توثق شكله الحالي، بدا فيها وهو يضع جهاز الأكسجين، وعلق عليها بالقول:" شكرا من القلب لكل الأصدقاء الرائعين إلي وقفوا جنبي بهذه الأيام الصعبة الماضية، إلي مرقت، لولاكم ما كنت يعرف شو كان صار بحبكم من قلبي".


وعلى صعيد آخر، يتنافس الفنان باسم ياخور خلال موسم دراما رمضان الحالي، من خلال بطولة مسلسل " على صفيح ساخن"، الذي يشارك فيه إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" سلوم حداد، عبد المنعم عمايري، شادي الصفدي، نظلي الرواس، ميلاد يوسف، أمل بوشوشة، يزن خليل، سيف الدين سبيعي".