والدة وئام الدحماني تحيي الذكرى الثالثة لـ وفاة ابنتها الإعلامية والفنانة المغربية

فن ومشاهير

والدة وئام الدحماني تحيي الذكرى الثالثة لـ وفاة ابنتها الإعلامية والفنانة المغربية

2 نوار 2021 12:44

رحلت الإعلامية والفنانة المغربية وئام الدحماني عن عالمنا في الثاني والعشرين من شهر نيسان/ أبريل من العام 2018، عن عمر ناهز الخامسة والثلاثين عاماً، إثر إصابتها بـ سكتة قلبية حادة مفاجئة.



وئام الدحماني

وصدم خبر وفاة الإعلامية المغربية الوسط الفني والجمهور العربي، لاسيما وأن الراحلة لم تكن تعاني من أية أعراض مرضية، وهو ما أطلق العديد من الشائعات حول أسباب وفاتها وحيدة داخل منزلها في الإمارات العربية المتحدة، قبل أن تؤكد تقارير الطب الشرعي إصابتها بسكتة قلبية حادة.

وشيّع جثمان الفنانة الشابة إلى مثواه الأخير في مقبرة " بن ياس" بإمارة أبو ظبي، في الثالث والعشرين من شهر نيسان/ إبريل من العام 2018، وسط حالة الصدمة والإنكار التي سيطرت على ذوي الراحلة.

وقد أحيّت والدة وئام الدحماني، قبل أيام قليلة الذكرى الثالثة لـ رحيل فقيدتها، وعبرت عن اشتياقها الكبير لها وصعوبة مرور الأيام والوقت في غيابها، وذلك في رسالة صوتية، تداولتها بعض الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTGARAM.


قالت فيها:" ثلاث سنوات على رحيلك يا وئام وكأنها أمس... وقد طال غيابك يا فلذة كبدي... ومازال طيفك يرافقني في كل مكان وفي كل زمان... ولكن لله ما أعطى ولله ما أخذ... وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وعليه، انطلقت تعليقات المتابعين، الذين استذكروا الفنانة الراحلة ودعوا لروحها بالرحمة والمغفرة ولوالدتها بالصبر والسلوان، ومن بين التعليقات:" الله يرحمها برحمته الواسعة ويصبر أمها عليها"، و" المغربية الجميلة وئام الدحماني الله يرحمها"، و" الله يرحمها ويصبر أمها"، و" الله يصبر قلب أمها ولا يفجعنا بولد أو عزيز"، و" الله يرحمها ويعفو عنها والله يجبر قلب أمها".



معلومات عن الفنانة والإعلامية الراحلة وئام الدحماني

ولدت الفنانة الراحلة في الثاني والعشرين من شهر أب/ أغسطس من العام 1982، وعملت في بداية مشوارها المهني كـ مقدمة برامج في قناة دبي، قبل أن تتجه إلى عالم الفن وتبدأ رحلتها فيه بـ الغناء، وقدمت فيه أولى أعمالها الغنائية المصورة " أهلا وسهلا" في العام ، وقدمت فيه أولى أعمالها الغنائية المصورة " أهلا وسهلا" في العام 2010.

لتنتقل بعد ذلك بعام إلى مجال التمثيل من خلال مشاركتها في مسلسل " ضلال الماضي"، لتستمر بعدها بالعمل في مجال الفن على صعيد الغناء والتمثيل إلى جانب عملها كـ مقدمة برامج فنية، تحاكي السينما الهندية.