عبد المنعم عمايري وتيم حسن ثنائية جديدة في عالم الدراما التلفزيونية

فن ومشاهير

عبد المنعم عمايري يكشف بعض التفاصيل حول مسلسله الجديد مع الفنان تيم حسن

2 أيار 2021 14:20

كشف الفنان عبد المنعم عمايري عن انضمامه إلى قائمة أبطال مسلسل الهيبة 5، إلى جانب مواطنه الفنان تيم حسن والنجمة اللبنانية ايميه الصياح، وصرح ببعض المعلومات حول موعد انطلاق عمليات تصوير الموسم الخامس من العمل، وذلك في لقاء متلفز لصالح برنامج MBC TRENDING.



عبد المنعم عمايري

وقال النجم السوري أنه يتحضر حالياً لتصوير مشاهده في المسلسل، والتي من المقرر انطلاقها في منتصف شهر أيار/ مايو الحالي، وهو ما أثار تفاعل رواد منصة INSTAGRAM، الذين ابدوا سعادتهم الكبيرة بانضمامه إلى فريق عمل الهيبة، مستبشرين بعودة المسلسل إلى سابق عهده وحصده نجاحاً يضاهي نجاح الموسم الأول منه.

ومن بين التعليقات الواردة على المنشور:" واو بصراحة خبر حلو جداً أن نشاهد عماي ري في الهيبة... هذا الفنان من أروع وأوسم الممثلين السوريين وتمثيله رهيب أحبه جداً فعلاً أستاذ"، و" خبر رائع وسيرجع للهيبة هيبتها بعد مهزلة الجزء الرابع والممثل المهزلة مقدم برامج جابوه يعمل دور بطولة... مزل من مستوى الهيبة بتمثيله الشيء"، و" خلق صار الهيبة بينحضر مفاجأة حلوة".


هذا وطالت بعض الانتقادات الإعلامي صبحي عطري، بسبب سؤال النجم السوري عن استعداده للعمل مع فنانين سبقوه بالشهرة، وهو ما لم يعجب بعض المتابعين الذين أمدوا على موهبة عماي ري وأدائه المتقن، حيث كتب متابعة:

" شو المذيع إلي ما بيعرف يحكي.. قال كلهن أشهر منك مع إنه لا يقل موهبة أو شهرة عنهم"، و" اللقاء فيه برود من ناحية صبحي.. محسسنا إنه عمايري اكتشاف جديد وهو من زمان مبدع من صراع على الرمال وأقدم وبيتقمص الدور وبأبدع فيه".

وفي السياق نفسه، أفادت بعض التسريبات حول الموسم الخامس من مسلسل الهيبة، بأن سيحمل اسم " الهيبة- جبل"، وأنه سيكون الأخير في سلسلة الهيبة، كما أكدت بعض المصادر غياب شخصية " صخر" عن بطولة الجزء الجديد، جراء بعض الخلافات التي وقعت بين مؤدي الشخصية، الفنان أويس مخللاتي وصناع العمل.

أعمال الفنان عبد المنعم عمايري

يخوض الفنان السوري غمار المنافسة الرمضانية، من خلال بطولة مسلسل " على صفيح ساخن"، والذي يجسد فيه شخصية " أبو كرمو"، والذي يشارك فيه إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" سلوم حداد، عبد المنعم عمايري، شادي الصفدي، نظلي الرواس، ميلاد يوسف، أمل بوشوشة، يزن خليل، سيف الدين سبيعي".