مصطفى الخاني في مرمى الانتقادات الساخرة بعدما أعلن ترشيحه للحصول على الجرو أوسكار

فن ومشاهير

مصطفى الخاني في مرمى الانتقادات الساخرة بعدما أعلن عن إمكانية حصوله على الجرو أوسكار

2 أيار 2021 14:31

تعرض الفنان مصطفى الخاني، لانتقادات ساخرة من قبل متابعيه، عقب إعلانه إمكانية حصوله على جرو يدعى أوسكار، وهو من سلالة كلاب الجيرمان شيبرد النقية، والتي تتوفر في فرنسا وألمانيا.



مصطفى الخاني

إذ شارك النجم السوري الخبر عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، تحت عنوان " مصطفى الخاني مرشح للحصول على أوسكار"، والذي كشف فيه بعض المعلومات عن تاريخ الجرو الصغير، مبيناً أن جده " إيرزوس" متوج بلقب الجمال في أوروبا، وذلك لثلاث سنوات متتالية.

قبل أن يوضح في التقرير الصحافي الذي شاركه عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، أنه يعمل على إدخال هذه السلالة النقية إلى بلده سورية، بغية تنشيط وتطوير هذه السلالة داخل بلده الأم، لاسيما وأن لهذه النوعية من الكلاب مسابقات رياضية، تقام بشكل دوري في عدة بلدان حول العالم.

وذلك إلى جانب اهتمامه بـ سباق الخيول وبطولات جمال الخيل، حيث أنهم يمتلكون سلالتين من أنقى سلالات الخيول العربية الأصيلة، في اسطبلات الخاني، والتي يتوارثها أفراد العائلة عن بعضهم البعض، والتي تم تسجيلها في سجل منظمة الواهو الكائنة في بريطانيا.


متابعو النجم السوري تفاعلوا مع منشوره بعلامات الإعجاب، وانقسموا في تعليقاتهم التي انهمروا بها عليه، بين مهنئ ومستغرب وساخر، حيث أوضح العديد منهم، ظنهم بأنه رُشح لنيل جائزة الأوسكار.

ومن التعليقات:" فكرته ترشح لجائزة الأوسكار.. بس مبروك وأنا عندي جيرمان نقي"، و" بالتوفيق ابن بلدي"، و" فكرته ترشح لرئاسة الجمهورية"، و" تستأهل"، و" يستأهل والله"، و" خبر مهم جدا في هذه الفترة".

من جهة أخرى، يغيب الفنان السوري مصطفى الخاني عن دراما رمضان الحالي، وذلك للعام الثاني على التوالي، دون إفصاحه عن الأسباب وراء ذلك.

حيث كان آخر أعماله في الدراما التلفزيونية، مسلسل " مقامات العشق"، الذي عرض خلال موسم دراما رمضان 2019، والذي تناول في سيرته قصة الشيخ " محيّ الدين بن عربي "، وجسد خلاله شخصية الشيخ حامد الذي يعد الوجه المضاد لفكر الشيخ المتصوف ابن عربي.

وخاض الخاني بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما التلفزيونية، نذكر منهم:" نسرين طافش، يوسف الخال، محمد حداقي، قمر خلف، نادين خوري، سارة فرح".