محمد سامي يصرح بخلافه مع غادة عبد الرازق ويكشف بعض التفاصيل

فن ومشاهير

محمد سامي عن أزمته مع غادة عبد الرازق: لم تكن سيئة دائما والله أكرمني

2 أيار 2021 16:19

حاورت الإعلامية بسمة وهبة، أمس السبت، مواطنها المخرج المصري محمد سامي، في حلقة جديدة من برنامج " العرافة"، المذاع عبر شاشة قناة المحور الفضائية، وخلال حوارهما، تطرق محمد سامي للحديث عن عيوبه و خلافه مع الفنانة غادة عبد الرازق.



محمد سامي

وصرح المخرج المصري في معرض رده على سؤال وجه له من قبل مضيفته، حول العيوب التي تسيطر على شخصيته، بالقول أنه شخص سريع الغضب والانفعال.

وأوضح أن هذا الأمر يجعله عرضة للخسارة الدائمة في خلافاته، مؤكداً أنه أضاع الكثير من حقوقه العملية، جراء الغضب، ولاسيما في خلافه مع مواطنته الفنانة غادة عبد الرازق، معتبراً أنها أكثر من ظلمه في المجال المهني.

حيث قال في حواره ببرنامج العرافة:" كلام المقربين مني... هما دقيقتان في حياتي تكونان فاصلاً في أشياء كثيرة... أنا سريع الغضب بشكل كبير ومبالغ فيه... ولكنني أراجع نفسي دائماً... ولكن أبقى متأخراً زيادة عن اللازم".

وتابع:" بالنسبة ليِّ... أكثر شخص ظلمني... هو الفنانة غادة عبد الرازق... ولكن مع مرور الوقت شعرت بأن ربنا سبحانه كان جيداً معي... فقد جاءت إلى أمام سيارتي غادة عبد الرازق... ووقفت وبادرت بالسلام... وحادثتني سائلة إن كنت حزين بسببها... عملت معها عمل جيد وبيننا خبز وملح...".


واستطرد:" وهي قامت بتصرفات معي... ما بعد المشكلة التي وقعت معها... وقيّل كلام كثير عليِّ ليس بحقيقي... ولكن الله أتى بحقي في عدة أشياء أخرى... وجعلني أشعر بالسعادة".

واختتم المخرج المصري الشاب كلامه عن أزمته مع الفنانة الشهيرة، مؤكداً أنها لم تكن سيئة في كل الأحيان، ولكن ما بدر منها جعله يخرج منها بموقف، وأضاف:" بعدها الله يكرم كل واحد حسب اجتهاده... وأنا قد كرمنّي الله بالكثير".

هذا وعلق محمد سامي على الجدل الذي رافق مسلسل " لؤلؤ"، جراء تجسيد زوجته مي عمر، البطولة المطلقة فيه، وقال بأن العديد من الأشخاص تجاهلوا نجاح العمل في العالم العربي، وتمسكوا بتعليق واحد حول خوض زوجته غمار البطولة المطلقة فيه.

تجدر الإشارة إلى أن المخرج محمد سامي حاضر في موسم دراما رمضان الحالي، من خلال مسلسل " نسل الأغراب"، الذي كتبه وأخرجه بنفسه، والذي يعد من أضخم إنتاجات الدراما المصرية لهذا العام.

والذي يخوض بطولته نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" أحمد السقا، أمير كرارة، إدوارد، دياب، مي عمر، منة فضالي، فردوس عبد الحميد، أحمد داش،" وغيرهم.