فاطمة الصفي تروي تفاصيل إنقاذها من الموت في كواليس أحد المسلسلات التلفزيونية

فن ومشاهير

فيديو.. فاطمة الصفي تروي تفاصيل إنقاذها من الموت في كواليس أحد المسلسلات التلفزيونية

2 أيار 2021 17:19

صرحت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي، بـ إصابتها بـ فوبيا الغرق، وبتفاصيل واقعة إنقاذها من الموت، خلال تصوير أحد مشاهدها في مسلسل " أنيسة الونيسة"، بعدما تعرضت لموقف مفاجئ أثناء التصوير، حيث كادت أن تفقد حياتها في حادث غرق.



فاطمة الصفي فوبيا الغرق

وقالت النجمة الكويتية خلال استضافتها في برنامج " علي ونجم"، المعروض على شاشة التلفزيون الكويتي، أنها تعاني من فوبيا البحر والخوف من الغرق، والتي نتجت عن مرورها بموقف صعب وقاسٍ أثناء إنجازها أحد مشاهد مسلسل " أنيسة الونيسة".

وروت قائلة:" كانوا يعرفون بأنني أجيد السباحة... إذ أني كنت في كواليس تصوير العمل... أقفز في البحر... وأسبح إلى أن يتم تجهيز الكاميرات... ولذلك ظن الجميع أنني ماهرة في السباحة".

وتابعت:" خلال البروفة الأخيرة للمشهد... قفزت في البحر ولكن فستاني ارتفع وغطى وجهي... الأمر الذي تسبب في اختناقي بصمت... إلا أن فريق التصوير انتبه لما أمر به وأنقذوني في النهاية...".

وعن مشهد غرقها في مسلسل " دفعة بيروت"، علقت الصفي بالقول أنها كانت متوترة جداً منه، ولم تنم ليلة تصوير مشهد غرقها في المسلسل العربي المشترك.

فاطمة الصفي وعمليات التجميل

وأجابت الممثلة الكويتية خلال حوارها مع مقدم برنامج " علي ونجم" عن سبب التغيرات التي تطرأ على شكلها بشكل متكرر، قائلة بأن التغيير مطلوب، وهو ينتج عن الشعور بالممل الشديد، إضافة إلى أنه من غير الصحيح أن تحمل كل الناس نفس المظهر.

وذلك قبل أن تؤكد عدم ممانعتها إجراء عمليات تجميل في وجهها وجسدها، مبينة أنها بدأت بالفعل بذلك، وخضعت لعدة عمليات تجميلية في جسدها، وأنها تخطط للخضوع لعملية شد الوجه وغيرها من العمليات بعد عشر سنوات من الآن.

هذا وأكدت فاطمة الصفي في اللقاء المتلفز، أنها ستبلغ خلال شهر تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل عمر الأربعين، مشيرة إلى أنها أصبحت الآن، تعرف كيفية التعامل، على هامش الخبرات الكثيرة التي مرت بها، وعليه باتت تعلم متى يجب البوح والإفصاح بالرفض وكلمة لا، ومتى يجب عليها مسامحة أو حذف الأشخاص من حياتها بشكل نهائي.

وعن تصريحاتها في العام 2014 حول خوضها علاقة غرامية، وندمها على ذلك، أوضحت الممثلة الشهيرة أنها لم تندم على الإفصاح بهذا الأمر، وذلك على الرغم من أن الجمهور مازال يسألها عن الطرف الثاني.

مشيرة إلى أنها عندما أفصحت عن الأمر، كانت تعيش أجواءً رومانسية وردية، ولكنها اقتنعت الآن، بأنه ليس من الصحيح البوح بكل شيء.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة فاطمة الصفي، تتنافس في موسم دراما رمضان الحالي من خلال مسلسل " دفعة بيروت" الذي يعرض على إحدى قنوات شبكة mbc.