صلاح عبد الله يستذكر هادي الجيار وأحلام الجريتلي

فن ومشاهير

صلاح عبد الله يستذكر هادي الجيار وأحلام الجريتلي: لما أشوفهم تحصل لي حاجة غريبة

2 أيار 2021 18:13

استذكر الفنان المصري صلاح عبد الله زميليّه الراحلين، الفنان هادي الجيار والنجمة أحلام الجريتلي، في منشور مقتضب، عبّر فيه عن المشاعر التي تعتريه عند متابعة أدوارهم في مسلسلي نسل الأغراب والاختيار 2.



صلاح عبد الله يستذكر هادي الجيار وأحلام الجريتلي

وفي تفاصيل الخبر، شارك الفنان القدير منشور مقتضب، عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، كتب فيه:" لما بشوف أخويَّ هادي الجيار في الاختيار 2... وأختي أحلام الجريتلي في نسل الأغراب... تحصل لي حاجة غريبة قوي... أموت و أوصفها لكم ومش عارف".

وأتى منشور النجم صلاح عبد الله، بالتزامن مع تصدر اسم الفنان هادي الجيار مؤشرات محرك البحث، عقب عرض مشهد وفاته الذي عرض يوم أمس السبت، في أحداث الحلقة 19 من مسلسل الاختيار 2، وهو آخر أعماله التي أنجزها على صعيد الدراما التلفزيونية.


والذي شارك فيه إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، بشرى، أنجي المقدم، ليلى عز العرب، إسلام جمال".

بينما شاركت الفنانة أحلام الجريتلي في مسلسل " نسل الأغرب" إلى جانب ثلة من النجوم، نذكر منهم:" مي عمر، أحمد السقا، أمير كرارة، أحمد داش، ، نجلاء بدر، أحمد مالك، فردوس عبد الحميد، أحمد داش، أحمد فهيم"، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

أعمال صلاح عبد الله

وبالعودة إلى الفنان صلاح عبد الله، يتنافس الفنان القدير في موسم دراما رمضان الحالي، من خلال مسلسل " هجمة مرتدة"، المذاع عبر شاشة قناة DMC، والذي يضيء في أحداثه على بطولات عناصر المخابرات المصرية.

والعمل من تأليف باهر دويدار ومن إخراج أحمد علاء الديب، ومن بطولة نخبة من النجوم، نذكر منهم:" أحمد عز، هند صبرين ندى موسى، فيدرا، هاجر الشرنوبي، نضال الشافعي، محمود البزاوي، هشام سليم، خالد أنور، محمد جمعة، يوسف عثمان، مايان السيد، علي قنديل، نور محمود".

ويتناول مسلسل هجمة مرتدة في أحداثه، واحداً من ملفات المخابرات المصرية، والمتعلق بأحداث الخامس والعشرين من شهر كانون الثاني/ يناير من العام من العام 2017، و الأشخاص الذين كانوا يقفون وراءها وكيفية تعامل رجال المخابرات المصرية مع الأمر.