منة فضالي بـ سيلفي في الجيم

فن ومشاهير

منة فضالي بعدة صور جديدة من داخل الجيم

2 أيار 2021 19:08

تحرص الفنانة منة فضالي، على مشاركة الجمهور المتابع لها عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، بمنشورات دورية، توثق من خلالها إطلالاتها المتنوعة وبعضاً من نشاطاتها اليومية، عبر صور جديدة، تلتقطها على طريقة الـ " سيلفي"، ودائماً ما تجذب النجمة الشابة منة فضالي، أنظار الجمهور إليها، بالبساطة التي تطغى على إطلالاتها.


منة فضالي

ونشرت الممثلة المصرية قبل قليل مجموعة من الـ صور الجديدة لها، عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، بدت فيها بإطلالة رياضية باللونين الأبيض والأسود، حيث أطلت وهي تجلس داخل الجيم.

في حين علقت على المنشور، قائلة:" ادعم نفسك...لا أحد يدوم من أجلك"، وهو ما أثار تفاعل النشطاء الذين انهمروا على الصور بتعليقاتهم الإيجابية، التي تغزلوا من خلالها بـ النجمة الشابة قبل أن ينطلق البعض بمناداتها بـ اسم " عزيزة"، وهو اسم شخصيتها في مسلسل " نسل الأغراب".


ومن بين التعليقات رصدنا لكم:" عاش يا وحش قمر يا منمن"، و" الله ينور يا عزيزة"، و" أنتِ قلبي"، و" منورة"، و" عزيزة الغريب"، و" عزيزة الطيبة"، و" أحلة نجمة في مصر"، و" في حد يخطف حد كده.. بحبك يا قمر"، و" منورة الدنيا يا فنانة"، و" قمر حقيقي"، و" حبيبتي عاش قلبي".

هذا وأعربت فضالي في وقت سابق عن سعادتها الكبيرة، بالأصداء الإيجابية التي رافقت عرض مسلسل " نسل الأغراب"، موضحة أن هذا النجاح، حصيلة تعب جماعي قام به فريق العمل.


وأوضحت في تصريحات صحافية، أن شخصية " عزيزة" التي قدمتها في نسل الأغراب، من أصعب الشخصيات التي جسدتهم خلال مشوارها الفني، مشيرة إلى أنها قلقت في البداية من الدور على الرغم من أدائها عدة أدوار صعيدية في السابق، قبل أن تؤكد حبها الكبير لأداء أدوار تلامس الواقع وتحمل رسالة.

منة فضالي عزيزة في نسل الأغراب

يعرض مسلسل نسل الأغراب، بشكل يومي على قنوات ON، MBC، وشبكة OSN، ضمن سباق دراما رمضان لهذا العام، والعمل فكرة وإخراج محمد سامي، ومن بطولة كوكبة من نجوم الفن والدراما التلفزيونية، نذكر منهم:" أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، دياب، منة فضالي، فردوس عبد الحميد، أحمد داش،" وغيرهم.