إقامة مأدبة طعام للاعبي برشلونة في منزل الأسطورة ليونيل ميسي

رياضة

إقامة مأدبة طعام للاعبي برشلونة في منزل الأسطورة ليونيل ميسي

3 أيار 2021 21:38

يستضيف استاد الكامب نو مباراة نادي برشلونة الإسباني و نظيره أتلتيكو مدريد السبت المقبل، فى الجولة 35 من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم ، في مباراة تُحدد بشكل كبير مصير الليجا.

وقام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بتنظم مأدبة عشاء اليوم، الاثنين، فى منزله بكتالونيا، لجميع اللاعبين في الفريق، حيث تأتي هذه الخطوة من أجل التعاهد على الفوز بمواجهة أتلتيكو مدريد والمباريات المقبلة، لحسم لقب الدوري الإسباني بحسب ماذكرت صحيفة سبورت الإسبانية .


وأضافت الصحيفة الإسبانية إلى أن لاعبي البارسا حضروا مأدبة الغداء فى منزل ميسي، وكانت نية الأرجنتيني الاحتفال بالفوز فى ميستايا على فالنسيا، والاستعداد لمواجهة أتلتيكو مدريد، والتعاهد على حسم المباريات الأربعة المقبلة دون النظر للمنافسين من أجل تحقيق لقب الدوري الاسباني.

بالمقابل سيخوض ريال مدريد صاحب المركز الثاني مواجهة هامة وصعبة أيضا ضد إشبيلية صاحب المركز الرابع، الأحد المقبل، وفي حال فوز الملكي سيبتعد النادي الأندلسي رسميًا عن صراع المنافسة على اللقب.


والجدير ذكره أن المنافسة على لقب الدوري الاسباني تشهد إثارة وتنافس كبير حيث يتصدر أتلتيكو مدريد الترتيب برصيد 76 نقطة، يليه ريال مدريد الوصيف برصيد 74 نقطة بفارق الأهداف عن برشلونة الثالث الذي يمتلك نفس العدد منن النقاط، فيما يحتل إشبيلية المركز الرابع برصيد 70 نقطة.

النهضة نيوز _بيروت