ارتفاع تدريجي يسجله سعر صرف الدولار في لبنان اليوم الاثنين 04 أيار

العملات الرقمية

ارتفاع تدريجي يسجله سعر صرف الدولار في لبنان اليوم الاثنين 04 أيار

4 أيار 2021 11:27

نرصد لكم في موقع النهضة نيوز أسعار صرف الدولار في لبنان اليوم، وفق تداولات سعر الدولار في اليوم في لبنان في السوق السوداء.

ينقل موقع النهضة نيوز اسعار الدولار اليوم في لبنان مقابل الليرة اللبنانية حيث يتعامل السوق اللبناني مع سعر صرف الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية بأسعار مختلفة، سعر صرف الدولار في لبنان في السوق السوداء وسعر الدولار في ابنان وفق مصرف لبنان، وسعر الدولار في لبنان حسب نشرة نقابة الصرافين اللبنانيين.

وبلغ سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء صباح اليوم للشراء 12400 ليرة لبنانية، في حين سجل سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء للمبيع 12450 ليرة لبنانية.

في حين بلغ سعر الدولار في لبنان في مصرف لبنان 1512 ليرة لبنانية، وسعر الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانية 3850 ليرة للدولار، بينما بلغ سعر الدولار في لبنان عند الصرافين، للشراء 3850 ليرة وللمبيع 3900 ليرة كحد أقصى.

ويعاني لبنان من أزمة اقتصادية ومالية حادة، بالإضافة إلى أزمة سياسية في تشكيل الحكومة اللبنانية، والتأخر في نتائج تحقيقات انفجار مرفأ بيروت، وأن سعر الدولار في لبنان يرتبط بالحياة المعيشية، وأن ارتفاع سعر الدولار في لبنان أدى إلى ارتفاع أسعار المواد الغذائية المحلية والمستوردة ومواد التنظيف، بالإضافة إلى استمرار ارتفاع أسعار المحروقات والمنتجات الصناعية والألبسة وقطع السيارات وأسعار الموبايل والخدمات والمواصلات.

يمكنكم مطالعة قسم العملات في موقع النهضة نيوز والتعرف على أخر مستجدات سعر الدولار في لبنان، بالإضافة إلى أسعار صرف الدولار والذهب في الدول العربية.

نشرة سعر صرف الدولار في لبنان اليوم

أسعار صرف الدولار في لبنان مقابل الليرة لبنانية

شراء

مبيع

سعر صرف الدولار في لبنان مقابل الليرة لبنانية 

12400

12450

سعر صرف الدولار في لبنان عند الصرافين

3850

3900

سعر صرف الدولار في لبنان في مصرف لبنان 

1512

سعر صرف الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانية

3850

ننوه أن أخر تحديثات سعر الدولار اليوم في لبنان الساعة 11:00 بتوقيت.

النهضة نيوز _ بيروت