خطوبة مايان السيد

فن ومشاهير

خطوبة مايان السيد تضعها في الصدارة وهذا ما قالته الفنانة يسرا عنها

4 أيار 2021 12:15

تصدرت الفنانة المصرية الشابة مايان السيد مؤشرات محرك البحث غوغل، بـ مشهد الخطوبة والشبكة، الذي عرض قبل ساعات قليلة ضمن الحلقة الحادية والعشرين من مسلسل " حرب أهلية"، حيث استطاعت النجمة الشابة حصد علامات الإعجاب وتفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في أحد المشاهد وهي تتحدث عن مكان إخفائها لمصاغها الذهبي.



مايان السيد

وبدت النجمة الشابة في المشهد، وهي تتحدث مع مربيتها( الفنانة يسرا) وشقيقتها ( جميلة عوض)، عن عدم جلبها لمصاغها الذهبي ( الشبكّة)، ووقوعها في ورطة جراء ذلك، كونها في الفندق حيث يقام حفل خطوبتها.

وقد أثار مشهد الخطوبة والشبكة، تفاعل النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث تداولوه بشكل لافت إلى أن تصدر اسم النجمة الشابة قائمة عمليات البحث الرائجة في غوغل مصر.

هذا وقدمت النجمة الشابة في اللوحة المثيرة للجدل، أداءً كوميديا برفقة الفنانة يسرا وجميلة عوض، اللتان لعبتا ردود فعل متناقضة فيه، إذ أن الفنانة القديرة جسدت دور المتوترة بطرافة، بينما جسدت عوض دور البرود وعدم المبالاة.

وأشادت الفنانة يسرا على أداء الثنائي، عقب عرض الحلقة في منشور مقتضب، شاركته عبر حسابها الرسمي على أحد المنصات الاجتماعية، كتبت فيه:

" من حلقة النهار ده... مع أحلى بنتين في الدنيا... مستقبلهم كبير وعظيم..."، وعليه انطلقت تعليقات المتابعين، والتي جاء فيها:" ما شاء الله تبارك الله مدام شهدتي لهم أكيد يكونوا رائعين"، و" والله أنتِ العظيمة أوي يا فنانة".

و"أحلى حلقة كانت اليوم.. في حد ينسى الشبكة بـ الجوارب"، و" المسلسل رائع ومشوق أوي... بس نفسي نور وخطيبها مش يجرى لهم أي حاجة وحشة"، و" أحلى من القمر والله كلكم ربنا يحفظكم جميعاً ألف شكر على المسلسل".

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة الشابة مايان السيد، تتنافس في موسم دراما رمضان الحالي، بعدة مسلسلات درامية، وهي مسلسل حرب أهلية، الذي تشارك فيه إلى جانب مجموعة من النجوم نذكر منهم:" الفانة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، جميلة عوض" وغيرهم.

ومسلسل لعبة نيوتن، الذي يجمعها بمواطنتها الفنانة منى زكي ونخبة من نجوم الدراما المصرية، ومسلسل هجمة مرتدة، الذي يخوض بطولته الفنانة هند صبري والنجم أحمد عز.