زواج سمية الخشاب من محمد رمضان وأحمد سعد مفاجأة الحفل

فن ومشاهير

سمية الخشاب تعلق على زواج المعلمة حلاوتهم من محمد رمضان وتتعرض لانتقادات كبيرة بسبب زوجها السابق أحمد سعد

4 أيار 2021 12:27

شهدت الحلقة الحادية والعشرين من مسلسل " موسى"، أحداثاً درامية جديدة، والمتمثلة بـ زواج " موسى" محمد رمضان من " حلاوتهم" الفنانة سمية الخشاب، في حفل زفاف كبير، حضره وجهاء وشيوخ سوق اللوق، عقب موافقة الفنان سيد رجب " المعلم وهبة شقيق حلاوتهم" على الزواج.



زواج حلاوتهم " سمية الخشاب" وموسى " محمد رمضان"

تصدر مشهد زواج " حلاوتهم" من " موسى"، الذي عرض يوم أمس، ضمن الحلقة الحادية والعشرين من مسلسل " موسى"، مؤشرات محرك البحث غوغل، إذ أنه شهد تفاعلاً كبيراً من قبل المشاهدين ورواد منصات التواصل الاجتماعي، لاسيما بعد ظهور الفنان أحمد سعد طليق النجمة سمية الخشاب في المشهد.

مسلسل " موسى" من بطولة النجم محمد رمضان والنجمة سمية الخشاب ونخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" عارفة عبد الرسول، صبري فواز، فريدة سيف النصر، منذر الرياحنة، تارا عماد، هبة مجدي"، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن و إخراج العبقري محمد سلامة ومن إنتاج شركة سين رجي.

وعلقت النجمة المصرية سمية الخشاب على مشهد الزواج، بعدة منشورات جديدة، تضمنت بعض الصور الملتقطة منه، تفاعلات من خلالها مع الجمهور، حيث كتبت على أحد المنشورات، قائلة:" سمعوني زغروطة لأحلى موسى وحلاوتهم... أحلى ليلة عمر مع موسى وحلاوتهم".


بينما علقت على الآخر، بالقول:" مبروك عليك يا معجب اني... يا غالي عروستك الحلوة القمر بلال ي... بصوت حلاوتهم"، وهو ما أثار شهية الجمهور إلى التعليق، ومن بين التعليقات الواردة:

" أحلى عروسة دي ولا إيه... يا بخت يا موسى... أخدت ملبن مصر الأول"، و" العب يا ملبن"، و" حبيبتي القمر سمية"، و" بارك يا سطا للست حلاوتهم"، و" قمر".


ولم يخلو الأمر من بعض التعليقات السلبية، التي طالت حضور الفنان أحمد سعد في المشهد والمنشور، إذ اتجه بعض النشطاء للتعبير عن صدمتهم بـ ظهوره في لقطة واحدة من زوجته السابقة سمية الخشاب، لاسيما وأنهما انفصلا قبل سنوات، وسط اتهام الأخيرة له، بضربها وتعنيفها ودخولها إلى المستشفى، وإجرائها عملية جراحية لاستئصال الطحال.

حيث كتب متابع:" الصورة صدمتني صدمة كبيرة"، و" وطحالك يا حلاوتهم نسيتيه"، و" وسط غريب... إزاي أحمد سعد يقبل على نفسه يتحط في الموقف ده... الله يخرب بيت الفلوس".