سامسونج توقف تحديثات هاتف جالاكسي S8 بعد أربعة سنوات من إصداره

منوعات

سامسونج توقف تحديثات هاتف جالاكسي S8 بعد أربعة سنوات من إصداره

4 أيار 2021 13:22

لن تحصل الهواتف الذكية الخاصة بشركة سامسونج من طرازي جالاكسي S8 وجالاكسي S8+ على أي تحديثات من الآن فصاعداً، حيث سيتعين على مالكي هذه الهواتف الاكتفاء بالحالة الحالية لأنظمة تشغيل هواتفهم وتطبيقاتهم إذا ما كانوا يخططون لمواصلة استخدام هواتفهم الذكية.


هاتف جالاكسي S8 

ونشرت مدونة المتخصصة بأخبار الهواتف الذكية DroidLife، لم تعد الأجهزة الرئيسية القديمة مدرجة في قائمة الطرز التي تتلقى تحديثات أمنية حالياً، ولكن لا يزال كل من طرازي جالاكسي S8 Active وS8 Lite مدرجين في القائمة حالياً، إلا أنه من الجدير بالذكر أنه قد تم إصدارهما بعد أشهر من إطلاق هواتف طراز جالاكسي S8 الرئيسية.

وتجدر الإشارة إلى أنه ليس من المفاجئ أن تقرر شركة سامسونج التوقف عن تقديم هذه التحديثات لهواتفها القديمة، على الرغم من أن طرز هاتف جالاكسي S8 المختلفة قد حققت نجاحاً كبيراً منذ إطلاقها في الأسواق العالمية وحققت لشركة سامسونج أفضل الطلبات والأرباح على الإطلاق في ذلك الوقت.

لكن الحقيقة هي أنه قد مرت أكثر من أربع سنوات منذ إطلاق تلك الهواتف، حتى أن شركة جوجل لا تدعم هواتف Pixel الخاصة بها اذا ما مضى على اصدارها مثل هذه الفترة الطويلة، وقد أعطت شركة سامسونج تحذيرا للعديد من المستخدمين بالفعل أوضحت فيه أنها ستتوقف عن دعم الأجهزة قريباً.

المصدر: مدونة Engadget