رصد أجسام فضائية قبالة سواحل فلوريدا

منوعات

تفاصيل جديدة عن "الأجسام الطائرة".. رصد أجسام فضائية قبالة سواحل فلوريدا

4 أيار 2021 13:48

كشف المركز الوطني الأمريكي لرصد الأجسام الغريبة الطائرة " الأجسام الفضائية"، أنه تلقي ما مجموعه 245 تقريراً جديداً عن رؤية الأجسام الفضائية الغريبة وصولاً إلى تاريخ 30 مارس، وتقدم الآن رجل من ولاية فلوريدا بتقريرين جديدين للمركز.

وأرسل ويليام فوينتس من مدينة بالم كوست فيديو لاثنين من الأجسام الطائرة الفضائية الطائرة التي رصدها إلى قناة WOFL، وهي محطة تلفزيونية مملوكة لشركة فوكس في أورلاندو، ويظهر الفيديو الجسمين الطائرات الذين ينبعث منهما الضوء بينما يحلقان في السماء خلال الليل.

أجسام فضائية

والجدير بالذكر أن مشاهدات سكان فلوريدا قد شهدت ارتفاعاً كبيراً في التقارير التي تتعلق برصد الأجسام الفضائية الطائرة بشكل عام، حيث ارتفعت تلك المشاهدات خلال عام 2020 بنحو 1000 مشاهدة على مستوى البلاد مقارنة بعام 2019، لتصل إلى ما يزيد عن 7200 حادثة، وذلك وفقاً للمركز الوطني الأمريكي لرصد الأجسام الغريبة الطائرة.

وفي الأسبوع الماضي، كشفت صحيفة نيويورك بوست أن مسؤولاً سابقاً في البنتاغون (وزارة الدفاع الأمريكية)، والذي قال إنه أدار برنامج التحقيق في الظواهر الجوية المجهولة، أنه يعتقد أن الحكومة كانت تتستر على وجود الأجسام الفضائية الطائرة.

كما وقال المسؤول المثير للجدل، لويس، أنه لم يتمكن من إقناع وزارة الدفاع بالعمل على ما وصفه بأنه خطر جسيم على الأمن القومي الأمريكي.

وتحدث إليزوندو الرئيس السابق لبرنامج تحديد التهديدات الفضائية المتقدمة، قبل صدور تقرير حكومي ضخم عن الأجسام الطائرة المجهولة الذي من المقرر إصداره قبل نهاية شهر يونيو المقبل.

ووفقاً لما قاله إليزوندو، سيتناول التقرير المرتقب ما كان مؤمنو الأجسام الفضائية الطائرة يطالبون بكشفه حيال الأجسام الطائرة الغريبة ذات الشكل البيضاوي التي وثقتها البحرية الأمريكية في عام 2004، والمكعبات الغريبة الموجودة التي تتحول إلى كرات والتي شاهدها الطيارون البحريون عام 2014، والمثلثات السوداء الغامضة التي تم الإبلاغ عنها حول العالم.