لجين عمران تحتفل بـ عيد ميلاد الإعلامية فاديا الطويل بـ مائدة مفتوحة وقالب حلوى مميز

فن ومشاهير

لجين عمران تحتفل بـ عيد ميلاد الإعلامية الأردنية فاديا الطويل بـ مائدة مفتوحة وقالب حلوى مميز

4 أيار 2021 14:18

احتفلت الإعلامية الأردنية فاديا الطويل، يوم أمس الاثنين بالذكرى الخمسين لـ ميلادها، وعبرت عن سعادتها الكبيرة وامتنانها لكل محبيها الذين توجهوا لها ببطاقات المعايدة التي انهمرت على حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعية، كما وثقت الإعلامية فاديا الطويل التجهيزات التي أعدتها لها الإعلامية لجين عمران من أجل الاحتفال بـ هذه المناسبة.



الإعلامية فاديا الطويل والإعلامية لجين عمران

واستعرضت المدونة الشهيرة في مقطع فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، المعايدة التي وصلتها من قبل والدتها وصرحت ببعض الهدايا التي وصلتها من السعودية ومن إحدى صديقاتها المقربات.

قبل أن تتوجه للجمهور بكلمة شكر وامتنان على كلماتهم الطيبة، معربة عن سعادتها الكبيرة بالمشاعر الصادقة والرسائل التي وصلتها من قبلهم، وذلك بعدما تمنت لنفسها العمر الطويل ودوام الصحة، مؤكدة أن العمر بالنسبة لها مجرد رقم، حيث قالت:

" العمر بالنسبة إلي مجرد رقم... اتفقنا أن عمري اليوم 48 عاماً واثنا عشر شهراً... أحتفل معكم اليوم بعامي الخمسين... ودائماً أقول لكل من يقول عني بـ أني متصابية وأحب أن أصغر من سني... أنا أحب نفسي بشكل كبير وكل عام أنضج وأصبح أجمل".


ووثقت الطويل التحضيرات التي أعدتها زميلتها الإعلامية لجين عمران، للاحتفال بهذه المناسبة، حيث حضرت لها مائدة طعام مفتوحة، غنية بالوجبات المتنوعة والأصناف المتعددة.

إلى جانب تزيين نكان الحفل ببعض الزينة والبالونات الكبيرة، وتنسيق المائدة بطريقة لافتة، طغى عليها عدة أصناف من الحلويات، إلى جانب قالب الحلوى الذي حضرته لهذه المناسبة.

وبدت عمران في المقطع المرئي وهي تستقبل فاديا الطويل وتبارك لها بحلول عامها الخمسين، قائلة:" يا رب تدخل السعادة على قلبك وما تطلع..."، لتعلق الإعلامية الأردنية بالقول:" ما رح أشرح حبي إلك وحبك إلي لأن الكل يعرف".

تجدر الإشارة إلى أن الإعلامية لجين عمران، دخلت عالم الفن مؤخراً من خلال بطولة مسلسل " قطايف"، الذي بدأ عرضه في الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك، عبر منصتي يوتيوب و INSTAGRAM.

وتخوض مقدمة البرامج السعودية بطولة العمل إلى جانب كل من:" المدونة العراقية ديما الأسدي، المدونة الليبية مرام زبيدة، عارضة الأزياء المصرية أنجي كيوان، اليوتيوبر الفلسطينية هيفاء بسيسو".