أخبار

مقتل رجل إسرائيلي بالرصاص أثناء زيارته لأقاربه في بالتيمور في الولايات المتحدة

4 أيار 2021 20:57

أفادت شبكة Ynet، بأن رجلاً إسرائيلياً قتل أثناء زيارة للولايات المتحدة الأمريكية لحضور حفل زفاف أحد أقاربه بالرصاص ليلة أمس الاثنين، حيث وجد مقتولا أمام منزل عمه وعمته في بالتيمور.


ووفق الشبكة فقد قدرت الشرطة المحلية أن المقتول، إفرايم جوردون البالغ من العمر 31 عام، قد قتل خلال عملية سطو مسلح انتهت بإطلاق النار عليه، حيث قال مايكل هاريسون، مفوض شرطة بالتيمور: "نعتقد أن هذه كانت محاولة سرقة تحولت لجريمة قتل".

ووفقا لعضو مجلس مدينة بالتيمور، يتزي شلايفر، فقد تم تصوير المشتبه بهم بواسطة كاميرات المراقبة، وقد شوهدوا وهم يتتبعون الضحية ثم يقتربون منه بعد أن أوقف سيارته خارج منزل العائلة، وأضاف: "يرسل لي الكثير من المواطنين لقطات فيديو قاموا بتصويرها بكاميراتهم من المكان وعلى بعد عدة مباني، والتي تظهر أولئك المشتبه بهم وهم يتجولون في الحي، وما رأيناه بالقرب من هذا الموقع هو أنهم يمشون في الشارع، ثم أوقف الضحية سيارته متوجها لمنزل أقربائه بشكل طبيعي قبل أن يتعرض للمضايقة منهم".

وبحسب شبكة Ynet، فقد قال أحد أقاربه لمراسلي محطة فوكس 45 التلفزيونية: " لقد كان إفرايم رجلا رائعا وسنفتقده بشدة".

وأشارت الشبكة إلى أن السلطات الأمريكية لم تنشر مقاطع الفيديو المصورة للحادثة حتى الآن، ولم تقدم أي تفاصيل أخرى حول المشتبه بهم، بينما تعمل عائلة إفرايم على جمع التبرعات والأموال اللازمة لنقل نعشه إلى إسرائيل.

المصدر: شبكة Ynet