الإعلامية ريهام سعيد تصرح بأسباب خلافها مع ريم البارودي

فن ومشاهير

الإعلامية ريهام سعيد تصرح بأسباب خلافها مع ريم البارودي.. فيديو

5 أيار 2021 12:02

دافعت الإعلامية المصرية ريم البارودي عن نفسها في قضية خلافها مع مواطنتها الفنانة ريم البارودي، وقالت بأن الأخيرة كانت على خلاف مع الفنانة الراحلة ميرنا المهندس وعدد من الفنانين الآخرين مثل سمية الخشاب وأحمد سعد إلى جانب خلافهما، على عكسها هي، المعروفة بعدم خلافها مع أحد وعدم ردها على الشتائم وحملات الُسباب.



ريهام سعيد

وقالت الإعلامية المصرية في معرض حديثها عن أزمتها مع البارودي، خلال حوارها مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج " شيخ الحارة"، المعروض على شاشة قناة القاهرة والناس.

" لدي ابن يبلغ من العمر ثلاثة وعشرين عاماً... وابنة لديها من الأعوام اثنان وعشرين عاماً... لا ينفع أن يبكون أبنائي في الجامعة بين زملائهم ويسمعوا عن واحدة تشتم والدتهم بطريقة سيئة... وأن لا أرفع عليها دعوى قضائية".

وصرحت سعيد أن مواطنتها، لم تتواصل معها عقب إيقافها عن العمل، حيث قالت:" كنت أظن أن ريم البارودي ست جدعة... ولكن عندما خرجت من القناة التلفزيونية وانقطعت عن العمل وجلست في المنزل... انقطعت عني ولم تعد تكلمني...".


وعن خلافها والأقاويل المنتشرة حول أسباب مقاطعتهما لبعضهما البعض، عقبت سعيد:" هي أخذت من محبيِّ الكثير... أنا لم يبدر مني أي شتائم... وليس هناك خناقات على الرجال و صحة لمثل هذا الكلام... فأنا سيدة متزوجة ولا أتحدث حتى إلى أصدقائي الرجال".

وحول إمكانية استجابتها لحملات الإيقاف التي تشنُّ ضدها على منصات التواصل الاجتماعي، بهدف الضغط عليها وإيقاف برنامجها " صبايا الخير"، أكدت الإعلامية المصرية أن كل الحملات التي تدار ضدها على مواقع التواصل، من حسابات وهمية وليست بحقيقية.

حيث قالت:" هناك كتائب مزيفة كثيرة... هناك أعداء وأنا أعرفهم جيداً... هؤلاء كتائب إلكترونية ليست بحقيقية... لو صفحات الواصل طلبت مني الجلوس لن أجلس... هم يفعلون ذلك كل فينة وأخرى... عندما يأتي يوم وترفضني الناس في الشارع... حينها فقط سوف أجلس... أنا ألمس حباً كبيراً ورهيباً في الشارع".

وأتى تصريح ريهام سعيد حول أزمتها مع ريم البارودي، بعد فترة وجيزة من تلميح الأخيرة إلى أن السبب وراء خلافهما، هو غيرة الأولى منها، وذلك خلال حلولها مع الإعلامية بسمة وهبة، ضمن برنامج " العرافة" المعروض على شاشة قناة المحور.