زوج شيماء سيف يحسم الجدل حول انفصالهما

فن ومشاهير

شيماء سيف والمنتج محمد كارتر في ظهورهما الأول منذ شائعة انفصالهما.. صور

5 أيار 2021 14:26

يبدو أن المياه عادت إلى مجاريها بين المنتج المصري محمد كارتر وزوجته الفنانة شيماء سيف، فبعد فترة وجيزة من تلميح الأخيرة إلى انفصالهما بـ الحديث عن مشيئة الله وقدره، شارك المنتج الشاب صورة جديدة تجمعه بـ زوجته عبر خاصية القصص الملحقة بحسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.



محمد كارتر وشيماء سيف

بدا فيها الثاني وهما يجلسان إلى جانب بعضهما البعض، والابتسامة تزين شفاههما، قبل أن تستعين شيماء بـ فلتر يرسل القبلات والقلوب الحمراء على وجهها، تعبيراً منها عن الحب الذي يجمعهما.

وأتى منشور كارتر بعد أقل من شهر على إثارة سيف الجدل بين أوساط محبيها حول انفصالهما، عقب مشاركتها جملة قصيرة مبطنة عن النصيب وإرادة الله، وذلك عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في INSTAGRAM، جاء فيها:" كل شيء نصيب... الحمد لله على كل شيء".


قبل أن تعود وتنشر عدة منشورات غامضة، زادت التكهنات حول انفصالها عن زوجها محمد كارتر، كتبت في أحدها:" حين تكتفي بـ حسبي الله ونعم الوكيل... يرد الله عز وجل من فوق سبع سماوات... ويقول وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين".

بينما جاء في نص آخر:" ما حد يجي على نفسه على شان حد... ما تجملوا في الناس على حساب نفسكم... سيبو كل حد يبان على حقيقته... على شان لما يؤذيكم مش هـ تعرفوا تثبتوا عكس إلي جملتوا في عيون الناس.... وفي النهاية ما فيه غير كلمة وحدة تقال... ربنا بس إلي عنده كل الحقائق... وهو الحكم العدل... دعواتكم... ونقطة من أول السطر".

فيما فاجأ المنتج محمد كارتر الجمهور المتابع له حينها، بالتعليق الذي نشره عقب إلماح زوجته إلى انفصالهما، حيث كتب عبر فيسبوك، متغزلا بها، مما زاد من ومن حيرة الجمهور.


تجدر الإشارة إلى أن الفنانة المصرية شيماء سيف والمنتج محمد كارتر، تزوجا في التاسع من شهر تشرين الأول/ أكتوبر من العام 2018، ضمن حفل زفاف ضخم، حضره نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، على غرار:" دنيا سمير غانم، محمد رمضان، حسن الرداد، إيمي سمير غانم، نجوم مسرح مصر والإعلامية منى الشاذلي"، في حين أحيا الحفل يومها النجم محمد حماقي.