أحمد سعد يكشف تفاصيل مشاركته في مشهد زواج سمية الخشاب و محمد رمضان

فن ومشاهير

أحمد سعد يكشف تفاصيل مشاركته في مشهد زواج سمية الخشاب و محمد رمضان.. فيديو

5 أيار 2021 16:52

صرح النجم المصري أحمد سعد بـ تفاصيل ظهوره في مشهد زواج سمية الخشاب ( حلاوتهم) ومحمد رمضان ( موسى)، ضمن أحداث الحلقة الحادية والعشرين من مسلسل " موسى"، المعروض على شاشة قناة MBC.



أحمد سعد عن مشهد زواج سمية الخشاب ومحمد رمضان

وقال في تسجيل صوتي لصالح برنامج MBC TRENDING، أنه سعيد بمشاركته في مشهد الزواج، مؤكداً أنه كان سيحزن لو لم يدعوه مواطنه محمد رمضان للحفل.

حيث وجه الشكر لمواطنه، قائلاً:" أريد أن أشكر صديقي العزيز محمد رمضان أنه عزمني لحضور فرحه على سمية... وكنت سأحزن لو لم يعزمني في مثل هذه المناسبة السعيدة... لما تحدث إلي لآتي وأغني وافقت على الفور".

وعن الضجة الكبيرة التي رافقت المشهد وتصدره قوائم منصات التواصل الاجتماعي ومؤشرات محرك البحث غوغل، أوضح الفنان المصري أنه سعيد بردود الفعل على المشهد.

مؤكداً أنه وجدها مضحكة وفكاهية وأن بعضها طاله جراء علاقته السابقة بـ الفنانة سمية الخشاب، وعلق:" أنا شعرت بأن الناس مستمتعة ومن المؤكد أنهم استغربوا الموقف... وأنا أيضاً استغربته".


وحول ردة الفعل عند لقائه وزوجته السابقة في كواليس التصوير، أوضح سعد أن الأمور كانت على ما يرام ومر يوم التصوير على خير، وأنهما تبادلا التحية وتكلما وتبادلا المُزاح، قبل أن يعبر عن اندهاشه الكبير لقول الخشاب بأن وجوده في العمل كان من باب الرزق.

وأكد أنه لم يتقاضى أجراً على ظهوره في مسلسل موسى، وإنه شارك فيه نظراً لمحبته الكبيرة لـ رمضان وللنجاحات الكبيرة التي حققاها مع بعضهما البعض في وقت سابق.

كما صرح أحمد سعد عن رأيه بـ مشاركة الخشاب لـ صور مشهد الزواج الذي أطل به، معرباً عن اختلافهما من هذه الناحية، وقال:" بلاش حركات من تحت لتحت... أنا ما بفكر بالحركات دي... بفكر بطريقة عملية... أنا خاطب حالياً وأحب خطيبتي وما عندي خلافات مع سمية... فبلاش الحركات".

الجدير بالذكر أن مشهد حفل زواج النجمين محمد رمضان وسمية الخشاب في مسلسل " موسى"، الذي شارك فيه النجم أحمد سعد، تصدر قوائم المنصات الاجتماعية، وأثار ضجة بين أوساط النشطاء عليها، إثر نشر كل من النجوم المذكورين أعلاه صوراً من كواليس المشهد عبر حساباتهم الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM.