زهرة عرفات تتحدث عن العشرة والتسامح

فن ومشاهير

زهرة عرفات تتحدث عن العشرة والتسامح بعد خلافها مع الإعلامية الكويتية مي العيدان

5 أيار 2021 17:04

لازالت التصريحات الأخيرة المضادة بين الفنانة البحرينية زهرة عرفات والإعلامية الكويتية مي العيدان، تحظى بـ اهتمام الجمهور والنشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذين مازالوا يغردون ببضع المنشورات حول التسامح وقبول الاعتذار، متوجهين فيها إلى النجمة البحرينية، التي تحرص يدورها على شرح وجهة نظرها وآلية تعاملها في الحياة.



الفنانة البحرينية زهرة عرفات

وردت النجمة الشهيرة على تغريده قصيرة، وجهت لها من قبل إحدى الصفحات، حول الأسباب الحقيقية، وراء الاعتذار ومنح فرص جديدة للأشخاص، مؤكدة أن تنطلق في منح الفرصة الثانية من منطلق المحافظة على العشرة، لكي يبقى ضميرها مرتاحاً وإن خسرها هؤلاء.

حيث كتبت:" أنا أعطي الفرص للمحافظة على العشرة والود مع بعض البشر... ولما يخسروني يكون ضميري مرتاح... وأكون سويت إلي عليِّ ورايتي بيضاء".

واستطردت في منشور آخر، قائلة أنها تحرص دوماً على التسامح مع الأشخاص المقربين منها والمحيطين بها، حتى اللحظة الأخيرة قبل أن تتخلى عنهم بشكل نهائي.

وغردت:" تدرون دائماً أسعى للتسامح والمحافظة على الناس إلي بحياتي لآخر لحظة قبل ما أسوي دليت ( مسح)... أحاول وأعطي الفرص على شان أكون سويت إلي عليِّ... ولأني ما أضمن عمري لباجر".

وعليه انطلقت تعليقات الجمهور المتابع للفنانة البحرينية، والذي انقسم بين مؤيد لكلامها وناقد له، كل حسب رأيه ومن وجهة نظره، وفي التعليقات:" التسامح من شيم الكبار"، و" أنت من الأشخاص إلي فعلا يحق لي أني أقول عنهم الحمد لله أنهم موجودين بالحياة ... ولأن بطيب قلبهم يجملون كل شيء".

وأيضا: و" نضج فكري وإنساني"، و" أحسن شيء تسوينه طول عمرك متسامحة ومتواضعة"، و" يا قلبي زهرة هذا من طيب أصلك وقلبك الأبيض... الله يسخر لك الناس إلي زي طيبة قلبك".

تجدر الإشارة إلى أن زهرة عرفات، كشفت مؤخراً عن حكم إحدى الشخصيات عليها بسبب تصريح غير مقصود منها، مما دفعها للتواصل مع تلك الشخصية لتوضيح مقصدها، إلا أنها لم تلقى رد فعل إيجابي، بل تم حظرها عن حسابات تلك الشخصية وعن جوالها الخاص.

قبل أن تخرج الإعلامية مي العيدان عن صمتها واعلق على الأمر، موضحة أنها من تقصد الفنانة البحرينية، مؤكدة أنها قات بالفعل بكل ما سبق، ورفضت الاستماع لـ عرفات.