ياسمين صبري قبل وبعد عمليات التجميل

فن ومشاهير

صور.. ياسمين صبري قبل وبعد عمليات التجميل

6 أيار 2021 12:00

تعتبر الفنانة ياسمين صبري من النجمات الناشطات على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أنها تشارك متابعيها بشكل دوري ومتكرر صور ومقاطع فيديو جديدة، توثق إطلالاتها الحديثة الرسمية والرياضية على حد سواء، وعند كل ظهور لياسمين صبري، تطالها اتهامات حول خضوعها لبعض عمليات التجميل، وهو ما تتجاهله في كل مرة.



ياسمين صبري وعمليات التجميل

تصدرت الفنانة المصرية قبل ساعات قليلة مؤشرات محرك البحث غوغل، بعدة صور جديدة نشرتهم عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، تألقت خلالها بإطلالة كلاسيكية بدرجات اللون البنفسجي.

حيث بدت مرتدية سروالاً ذو خصر عال، نسقت معه قميص بأكمام طويل وقصة مميزة من الخلف، في حين استكملت إطلالتها بـ حذاء نسائي شفاف ذو كعب عالٍ، ومكياج الوجه الناعم، فيما تركت شعرها بشكل منسدل على الأكتاف.

وهو ما أثار تفاعل المتابعين الذين انهالوا على المنشور بين متغزل ومنتقد لظهورها، وبين ساخر من اعتمادها للإطلالات الرسمية في كافة المناسبات، ومن التعليقات:" بسم الله ما شاء الله القالب غالب"، و" ملاحظين أن ياسمين صبري في كل لبسها دائما تحاول تبين حلاوة اللبس مش حلاوتها هي ودي تفرق للي يفهم.. جميلة أنتِ والله يا ياسمين"، و" واثق الخطوة يمشي ملكاً".

وأيضاً:" يا جدعان البناطيل الهاي ويست دي تتباع فين محدش يعرف.. على شان هـ موت وأشتري منهم بس مش عرفالهم مكان"، و" هـ تلاقيهم عند ياسمين".

وعلى هامش تصدر اسم ياسمين صبري قوائم منصات التواصل الاجتماعي، نشرت إحدى الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، مجموعة من الصور التي توثق التغييرات التي طرأت على شكلها منذ ظهورها الأول في عالم الفن.


واستقطبت الصفحة اهتمام المتابعين من خلال التعليق الجدلي الذي أرفقته بالمنشور، حيث طالبت المتابعين من ذوي الخبرة في عمليات التجميل من تحديد نوع العمليات التجميلية التي خضعت لهم الفنانة المصرية، لتتفق تعليقات المتابعين في مجملها على خضوعها لـ عملية تكساس وحقن الوجه بـ الـ بوتكس والفيلر.

هذا وقد غابت ياسمين صبري عن موسم دراما رمضان الحالي، دون تبيان الأسباب وراء ذلك، وكان آخر أعمالها في الدراما التلفزيونية، مسلسل " فرصة تانية" الذي عرض خلال موسم دراما رمضان الماضي 2020.