فيديو.. ريهام سعيد تتراجع عن مقاضاة ريم البارودي وتوجه لها رسالة لاذعة

ريهام سعيد تتراجع عن مقاضاة ريم البارودي وتوجه لها رسالة لاذعة

تنازلت الإعلامية المصرية ريهام سعيد عن البلاغ المقدم من قبلها ضد مواطنتها الفنانة ريم البارودي، والذي اتهمتها فيه بـ التعدي عليها بالسب والقذف والطعن بالأعراض.



ريهام سعيد

وأعلنت الإعلامية الشهيرة تراجعها عن المضي بـ البلاغ، بعد وساطة المخرجة إيناس الدغيدي، قبل أن تؤكد عدم مسامحتها لـ البارودي على الأذى الذي تسببت لها به.

وصرحت في الجزء الثاني من حوارها مع إيناس الدغيدي بـ برنامج " شيخ الحارة والجريئة"، المعروض عبر شاشة قناة القاهرة والناس، بالقول:" ريم لا تشعر بالألم الذي تسببت به لي... ولا تشعر بالضرر الذي وقع على أولادي والفضائح التي طالتهم... لن أسامحها أمام الله وسأخاصمها أمامه في الدار الآخرة".

قبل أن توجه رسالة قصيرة صريحة لمواطنتها، طالبتها فيها بالابتعاد عنها وتركها لحالها، قائلة:" رجاءً سيبيني في حالي... واعتبريني مت...".

وكشفت ريهام سعيد في الجزء الأول من حوارها بـ برنامج شيخ الحارة والجريئة" بالأسباب التي دفعت بها لرفع دعوى قضائية ضد مواطنتها، مبينة أنها أم لشابين من طلاب الجامعة وأنه لا يجوز بحق أبنائها أن تسكت على التطاول الذي حصل لها.


وقالت:" لدي ابن يبلغ من العمر ثلاثة وعشرين عاماً... وابنة لديها من الأعوام اثنان وعشرين عاماً... لا ينفع أن يبكون أبنائي في الجامعة بين زملائهم ويسمعوا عن واحدة تشتم والدتهم بطريقة سيئة... وأن لا أرفع عليها دعوى قضائية".

وعن المقاطعة التي جرت بينها وبين مواطنتها، أكدت بأن الأخيرة لم تتواصل معها بعد إيقافها عن العمل، وعلقت:" كنت أظن أن ريم البارودي ست جدعة... ولكن عندما خرجت من القناة التلفزيونية وانقطعت عن العمل وجلست في المنزل... انقطعت عني ولم تعد تكلمني...".

وعن حقيقة الأقاويل التي رافقت خلافهما وأسباب مشكلتهما، عقبت سعيد:" هي أخذت من محبيِّ الكثير... أنا لم يبدر مني أي شتائم... وليس هناك خناقات على الرجال و صحة لمثل هذا الكلام... فأنا سيدة متزوجة ولا أتحدث حتى إلى أصدقائي الرجال".

تجدر الإشارة إلى أن الخلاف وقع بين ريهام سعيد وريم البارودي في شهر نيسان/ أبريل من العام الماضي 2020، على هامش تكهنات بعض النشطاء بمحاولة الأولى التقرب من طليق الثانية، الفنان أحمد سعد.