تكهنات حول خضوع ماجد المهندس لعمليات تجميل جديدة

فن ومشاهير

وجه ماجد المهندس.. تكهنات حول خضوع الفنان العراقي لـ عمليات تجميل جديدة.. صور

8 أيار 2021 10:50

اختلفت ملامح الفنان العراقي ماجد المهندس في الآونة الأخيرة، إثر خضوعه لبعض عمليات التجميل، ولا سيما عملية تجميل الأنف التي أجراها قبل عامين، والتي عادت على شكله بنتائج إيجابية، فاجأت الجمهور.



ماجد المهندس

وانتشرت قبل ساعات قليلة صورة جديدة للنجم العراقي عبر منصات التواصل الاجتماعي، بدا فيها بـ وجه منتفخ ووجنتين مشدودتين، مما أثار تكهنات النشطاء حول إجرائه بعض الرتوش التجميلية من خلال حقن إبر البوتكس و الفيلر.

وضجت منصة تطبيق INSTAGRAM، بصورة الفنان الشهير، عقب تداولها من قبل عدد من الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

والتي استقبلت تعليقات المتابعين وآرائهم حول اللوك الجديد الذي بدا فيه المهندس، والتي طغى الاستغراب على معظمها، بينما سيطرت السخرية على بعضها الآخر حيث اتجه بعض النشطاء للربط بين الشكل الجديد للفنان وزميلته النجمة الكويتية أمل العوضي، التي سبق لها العمل معه والظهور كـ مودل في فيديو كليب أغنيته " أنا حنيت".


ومن التعليقات:" صار شخص ثاني"، و" هذا ماجد ولا أحلام"، و" مسوي قطع لجفن العين"، و" كذب"، و" مستحيل هو ذا إنسان ثاني"، و" الصورة واضح ملعوب فيها"، و" شم سوي بروحه"، و" الحظر سمن بعض الأشخاص مثل راشد الماجد وماجد وغيره"، و" من صور مع أمل العوضي عطيته من الفيلر إلي عندها"، و" أحس بالنهاية يتحول"، و" هذا راشد المهندس"، و" أمل العوضي".


هذا وقد أثار النجم العراقي ضجة كبيرة في منتصف العام 2019، بعد ظهوره بملامح وجه مختلفة خلال حفل أحياه في مدينة أبها السعودية، ضمن فعاليات عسير.

حيث ظهر حينها بوجه متورم بفعل خضوعه لـ عملية تجميل الأنف، وهو ما بدا واضحاً للعيان حينها، مما دفع بعض النشطاء لتداول صورة مركبة حينها، جمعت صورتين له قبل وبعد عمليات التجميل، أظهروا خلالها الفرق الكبير الذي حصل في شكل الأنف، مؤكدين أنه أجرى عملية التجميل كـ إجراء تقويمي تصحيحي.

الأمر الذي قسم آراء محبي النجم العراقي ماجد المهندس حينها، بين من وجد في ما قام به جرأة كبيرة ولكنها صحيحة، وبين من انتقد إجرائه التجميلي باعتباره أن أنفه السابق كان ملائماً لملامح وجهه أكثر.