نجوى كرم تبدي استعدادها للتعاون فنيا مع ماجد المهندس وتؤكد: جورج وسوف حالة لن تتكرر

فن ومشاهير

نجوى كرم تعلن استعدادها للتعاون فنيا مع ماجد المهندس وتؤكد: جورج وسوف حالة لن تتكرر

9 أيار 2021 13:30

أشادت الفنانة اللبنانية نجوى كرم بـ أعمال الفنان السوري جورج وسوف وبتاريخه الفني المليء بـ الأعمال متعددة اللهجات، بعدما أعربت عن اشتياقها و الجمهور إليه، واصفة إياه بـ الحالة التي لن تتكرر.



نجوى كرم

كما تطرقت النجمة الملقبة بـ شمس الأغنية اللبنانية للحديث عن الفنان العراقي ماجد المهندس، في حوارها ببرنامج سوالف رمضانية المذاع عبر أثير إذاعة روتانا ميوزيك.

حيث أعربت عن احترامها وحبها الكبيرين لـ زميلها العراقي، موضحة أن صفات المهندس قريبة إلى حد ما من صفاتها وتشعر بأنه يشبهها إلى حد كبير، لناحية حبه لمجال الفن ولجمهوره، بإحساسه العالي بالمسؤولية اتجاه معجبيه إلى جانب اهتمامها بالنواحي الإيجابية لعالم الفن وإهمال السلبية منها.

وأكدت كرم أنها لا تمانع تقديم دويتو غنائي مع الفنان ماجد المهندس، مبينة أنها تتشرف بالتقاء صوتهما سوياً، وذلك في معرض ردها على سؤال وجه لها من قبل مقدمة البرنامج حول رأيها بتصريح الفنان العراقي حول رغبته بالتعاون معاً في عمل غنائي فني.

كما أثنت الفنانة نجوى كرم على زميلتها الفنانة المغربية سميرة سعيدة، واصفة إياها بالفنانة المحترفة التي تحترم فنها وزملائها ومحبيها، قبل أن تسرد صفاتها وتعاملها على الصعيد الشخصي بعيدا عن أجواء الفن والزمالة.

قالة بأن سميرة سعيدة إنسانة ذكية، محبوبة وودودة، ولديها قدرة على كسر الحواجز بينها وبين من يتعرف عليها بسلاسة ولطف تغمره المحبة.

وأتى كلام الفنانة اللبنانية بحق زملائها النجوم بعد فترة قصيرة من إشادتها بمواطنها الفنان عاصي الحلاني، وذلك على هامش تصريحاته الأخيرة عنها في البرنامج المذكور أعلاه، والتي أبدى فيها رغبته بالتعاون معها، قائلاً:

" إن شاء الله أكيد إلي الشرف... هي من الفنانات اللاتي تربطني بهن علاقة صداقة كبيرة وقديمة معها... و هي من الفنانات اللبنانيات اللاتي قدمن أعمال لبنانية... حققت صدى واسع على صعيد عالمنا العربي".

حيث ردت عليه بتغريدة مقتضبة، أكدت فيها على حسن أخلاقه وسمعته الطيبة، قبل أن تكشف عن استعدادها لخوض غمار تجربة العمل المشترك معه، قائلة:" أنت ابن الأصل و تشرفني... عمرنا ما سمعنا عن لسانك إلا كل خير... لأنق واثق و مأ صل".

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية نجوى كرم، أغنية معذور قلبي، التي طرحتها بطريقة الفيديو كليب تحت إدارة وإخراج وليد ناصيف.