محمد الشعيبي يكشف تفاصيل حول مرض شقيقته الصغرة ومي العيدان تطلب الدعاء

فن ومشاهير

الفنان محمد الشعيبي يكشف تفاصيل حول مرض شقيقته الصغرى والإعلامية مي العيدان تطلب الدعاء

12 أيار 2021 11:23

كشف الفنان السعودي المقيم في الكويت محمد الشعيبي عن إصابة شقيقته الصغرى بـ مرض السرطان، وطلب من جمهوره الدعاء لها من خلال تغريده مقتضبة، شاركها عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



محمد الشعيبي

وغرد النجم الشاب عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق تويت ر، قائلاً:" دعواتكم حق أختي الصغيرة.. اليوم أول جلسة علاج كيماوي.. الله يسهل عليها ويشفيها يا رب".

الأمر الذي أثار تفاعل محبيه ومتابعيه عبر المنصة الاجتماعية الشهيرة، الذين انهالوا على المنشور بالدعاء له ولشقيقته، ومن التعليقات:" نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها ويعافيها ويثلج صدوركم بشفائها عاجلاً غير آجل.. الله يجعل الكيماوي برداً وسلام على جسدها وسبب شفاءها الله يلطف بها ويحميها".

ودعا لها متابع بالقول:" اللهم يا من تعيد للمريض صحته ويا من تستجيب دعاء البائس الضعيف.. أسألك أن تشفيها وتلطف بجسدها وتهون عليها وتلبسها لباس الصحة والعافية وتكتب لها الشفاء عاجلاً غير آجل".

بينما استذكرت متابعة الذكرى الأولى لوالدتها مع الكيماوي، قائلة:" تذكرت أول جلسة لأمي.. الله يشفيها ويعافيها ويكون في عونها.. اللهم اجعله برداً وسلامة".

وقد غرد الإعلامي الكويتي حمد قلم بالقول:" الله يشفيها ويعافيها"، وجاء في التعليقات أيضاً:" نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها ويلبسها ثوب الصحة والعافية".

هذا وقد شاركت الإعلامية الكويتية مي العيدان منشور الفنان السعودي وصورة تجمعه بشقيقته الصغيرة، عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، مرفقة إياه بتعليق قصير، طلبت فيه من متابعيها الدعاء للصغيرة بـ الشفاء العاجل، قبل أن تدعو لها بالصحة والتعافي.

حيث كتبت:" دعواتكم لـ أخت الفنان محمد الشعيبي وبدر الشعيبي الصغرى... حيث تتلقى أول جرعة كيماوي... اللهم اجعله برداً وسلاماً ويكسوها بالصحة والعافية"، وهو ما تفاعل معه النجم السعودي الشهير من خلال تعليق كتب فيه:" جزاكم الله خير على دعائكم".


تجدر الإشارة إلى أن الفنان محمد الشعيبي، وقع مؤخراً ضحية عملية نصب واحتيال، وذلك بحسب ما صرح في فيديو خرج به قبل أشهر عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق سناب شات.

ناشد من خلاله مواطنيه في المملكة العربية السعودية، لمساعدته في استعادة حقه المسلوب، حيث قال:" يا أهل السعودية... أهل ديرتي أنا انسرقت في السعودية... بـ تعاون مجموعة عليِّ"، وتابع:" ترضونها عليِّ؟... رزقي ورزق بنتي... أبي صوتي يوصل.. اليوم أتكلم بالموضوع... رتويت ما عليكم أمر... مع وسم محمد الشعيبي يبي حقه".