مي العيدان تسلط الضوء على الفنانة جواهر الكويتية والأخيرة تطلب الدعاء

فن ومشاهير

مي العيدان تسلط الضوء على الفنانة جواهر الكويتية والأخيرة تطلب الدعاء

12 أيار 2021 13:03

استذكرت الإعلامية مي العيدان مواطنتها الفنانة جواهر الكويتية بـ منشور مقتضب، أشارت فيه إلى أنها مستمرة بـ اتباع العلاج من مرض السرطان، قبل أن تدعو لها ولمرضى المسلمين بالشفاء العاجل.



مي العيدان تدعو لجواهر الكويتية

ونشرت الإعلامية الشهيرة صورة مواطنتها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، وعلقت عليها بالقول:" لا تنسون الفنانة جواهر من الدعاء... فمازالت تتعالج من مرض السرطان في لندن... اللهم بحق هذه الليالي المباركة أن تشفي كل مريض يأن ويتألم وأن تملأ جسده صحة وعافية يا قادر يا مقتدر".

وهو ما أثار تفاعل المتابعين من زملاء الفنانة الشهيرة وجمهورها والذين انهالوا على المنشور بالدعاء لها، متمنين لها الشفاء العاجل، وفي التعليقات:" الله يشقيها يا رب ويرد الصحة"، و" الله يشفيها ويقومها بالسلامة"، و" اللهم آمين"، و" الله يشفيها ويرفع عنها ومرضى المسلمين"، و" يا الله تشفي كل مريض".


وجاء منشور الإعلامية الكويتية مي العيدان بعد عدة أيام من خروج جواهر بعدة منشورات حول وضعها الصحي، ومناشدتها للجمهور بذكرها في دعائهم.

حيث غردت في الليلة السابعة والعشرين من شهر رمضان، قائلة:" اللهم في ليلة 27 من رمضان أرني عجائب صنعك في دعائي... وأرني لطفك ورحمتك في قضاء حوائجي، وأرني كرمك وقدرتك في ما يتعلق به قلبي... يا رب لا تجعل ليلة القدر ترحل ونحن منسيون من الجنة... اللهم اجعلنا ممن يقال لهم هذه الجنة التي كنتم بها توعدون... اللهم ارحمني برحمتك يا رب".


وقد كشفت الفنانة جواهر الكويتية مؤخراً بعض التفاصيل من معاناتها من مرض السرطان ورحلة العلاج التي تخضع لها في لندن، وصرحت بـ أنها مازالت قيد العلاج بدعم من سلطات بلدها الكويت، قبل أن تعبّر عن شعورها بالغربة وتطلب الدعاء من جمهورها المحب لها.

وأعلنت النجمة المبتعدة عن الساحة الفنية عن إصابتها بـ مرض سرطان الدماغ، في الثامن من شهر شباط/ فبراير من العام الماضي 2020، عبر منشور مقتضب، ضمنت فيه صورتين، كتب على إحداها:" يأتي بها الله إن الله لطيف خبير"، بينما كتب على الأخرى:" إن شاء الله ينكتب اسمي معهم... المتشافين يا رب ".

تجدر الإشارة إلى أن جواهر الكويتية دخلت عالم الفن واشتهرت بمجال التمثيل بـ العام 1997، وخلال مشوارها الفني غابت النجمة الكويتية عن تقديم الأعمال الفنية لبعض الوقت، وصرحت حينها بأن السبب وراء ذلك، هو تردي واقع المجال الفني.