محمد رمضان يدعم الهلال الأحمر الفلسطيني بـ عائدات كليب فيرساتشي بيبي

فن ومشاهير

محمد رمضان يدعم الهلال الأحمر الفلسطيني بـ عائدات كليب فيرساتشي بيبي

12 أيار 2021 17:33

أعلن الفنان محمد رمضان دعمه لـ الشعب الفلسطيني في الأحداث الأخيرة التي تشهدها مدينة القدس والمسجد الأقصى وحي الشيخ جراح، وكشف النجم المصري عن تبرعه بعائدات أحدث أغنياته " فيرساتشي بيبي" التي طرحها قبل ساعات قليلة على منصة يوتيوب، لصالح الهلال الأحمر الفلسطيني.



محمد رمضان

وشارك النجم الملقب بالأسطورة متابعيه بـ صورة من كواليس تصوير الـ فيديو كليب، عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وعلق عليها بالقول:

" إن شاء الله بعد ساعات قليلة كليب فيرساتشي بيبي على قناتي الرسمية على يوتيوب... كامل الأرباح إلى جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني... كل سنة والجمهور في أفضل حال".

الأمر الذي أثار تفاعل النشطاء الذين أثنوا على إعلانه وأشادوا بفعله، وفي التعليقات:" راجل يا محمد مش كلام وبس عـ الفلسطينيين وده واجب"، و" أنا مش عارف إزاي نوصلها لك بالمصري لس طيح الله يسعدك"، و" ندعمك بشتى الوسائل نمبر 1"، و" الله ينصرهم ويبث في قلوب أعدائهم الرعب... اللهم برداً وسلاماً".

إلا أن الأمر لم يخلو من بعض التعليقات السلبية، بحق رمضان ومن بينها:" طالما حكام العرب حاضنين ليك يبقى ما في منك خير"، و" يا بني أنت بـ تعمل زي إلي بـ يسرق على شان يتصدق... لا السرقة بقت حلال ولا الصدقة مقبولة".


وأتى إعلان محمد رمضان ضمن حملة التضامن مع الشعب الفلسطيني، جراء الاعتداءات الاسرائيلية الأخيرة عليهم، من قبل كيان الاحتلال والتي يشهدها بيت المقدس وأهالي حي الشيخ جراح المهددين بالتهجير من منازلهم.

وتضامن مع القضية الفلسطينية وتصاعد الأحداث في مدينة القدس، مجموعة كبيرة من الفنانين السوريين واللبنانيين والعرب، ومنهم:" شكران مرتجي، باسم ياخور، هند صبري، هيفاء وهبي".

تجدر الإشارة إلى أن محمد رمضان يتنافس في الوقت الحالي، بـ مسلسل موسى، والذي يخوض بطولته إلى جانب نخبة ن نجوم الفن والدراما نذكر منهم:" سمية الخشاب، فردوس عبد الحميد، تارا عماد، صبري فواز، سيد رجب"، والعمل من فكرة محمد رمضان وسيناريو وحوار المؤلف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة ومن إنتاج شركة سنرجي.