تفاصيل الحالة الصحية للفنان سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز

فن ومشاهير

تفاصيل الحالة الصحية للفنان سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز وفيديو يرصد خوف الأول من الموت

12 أيار 2021 18:50

تحدث الفنان عزوز عادل، وهو عضو نقابة المهن التمثيلية عن الحالة الصحية لمواطنه الفنان القدير سمير غانم وزوجته النجمة دلال عبد العزيز، وأكد في تصريحات صحافية ببقاء النجمين المصريين على حالهما، دون أي تحسن ملحوظ.



سمير غانم ودلال عبد العزيز

وقال عزوز عادل في تصريحات خاصة لـ موقع مصراوي، أن الحالة الصحية لـ النجمين القديرين على حالها ومازال وضعهما حرجاً، وطلب من الجمهور الدعاء لهما بالشفاء العاجل.

وأتى تصريح عضو نقابة المهن الموسيقية، بعد يوم واحد من انتشار شائعات حول وفاة الفنان سمير غانم، والتي نفاها مصدر مقرب من أسرته، قائلاً:" سمير غانم بحالة حرجة للغاية ولكن نبأ وفاته مجرد شائعة".

هذا وقد ضجت منصة تطبيق INSTAGRAM، قبل ساعات قليلة بمقطع فيديو قصير، يوثق تحدث غانم عن شعوره عند سماعه نبأ وفاة أحد زملائه، وخوفه من الموت.

وبدا النجم المصري في المنشور، وهو يجيب على سؤال مقدمة البرنامج الفنانة أروى حول أكثر ما يخيفه، ليشير إلى الموت بالقول:" الموت... لا أحبه خصوصاُ هذه السنة... أخذ عدداً من الأشخاص الجامدين... الموت السنة كان فظيعاً".


وأضاف:" نحن نكبر تعلمين... يمكن من عشر أو خمسة عشر عاماً... لم أكن أفكر وإنما الآن تغيرت"، وقد أثار الفيديو تفاعل النشطاء، الذين انهالوا عليه بين مؤيد ومعارض لكلام النجم المصري وبين داعٍ له بالشفاء العاجل.

وفي التعليقات:" ربي يطول بعمرك يا رب"، و" فنان محترم أكيد إذا صار شيء رح يوحشنا"، و" يا عيني الله يشفيه ويعافيه ويرجعه لبيته مشافى معافى يا رب... سبحان الله بسرعة كبر وكبرنا"، و" وأنت خلتنا نفكر الله يشفيك"، و" كلنا نخاف الموت لأن زادنا قليل والذنوب كثيرة يا رب رحمتك"، و" أحبه أحسه طيب ونظيف ويضحكني الله يشفيه يا رب".

هذا وقد نقل الفنان سمير غانم قبل أسبوع من الآن إلى قسم العناية المركزة داخل أحد مستشفيات مدينة القاهرة، إثر تدهور صحته بفعل خلل بوظائف الكلى، بينما نقلت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز إلى قسم العناية المركزة قبله بأيام قليلة، جراء تأثرها بمضاعفات فيروس كورونا التاجي المستجد.

يذكر أن آخر أعمال الفنان سمير غانم، مسلسل " بدل الحدوتة تلاتة"، الذي عرض قبل عامين في موسم دراما رمضان 2019، والعمل من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب ومن إخراج خالد الحلفاوي.

فيما كان آخر أعمال زوجته الفنانة دلال عبد العزيز، مسلسل " في بيتنا روبوت"، وهو من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي ومن إخراج وليد الحلفاوي، وحضر فيه إلى جانبها كل من:" هشام جمال، شيماء سيف، عمر وهبة، ليلى أحمد زاهر".