القنوات الناقلة لنهائي كأس ألمانيا اليوم

رياضة

القنوات الناقلة لنهائي كأس ألمانيا اليوم

13 أيار 2021 09:20

يستضيف الملعب الأوليمبي في برلين، مباراة نادي بوروسيا دورتموند الألماني ونادي لايبزيج في المباراة النهائية للنسخة الحالية من بطولة كأس ألمانيا 2020-2021.

ووصل نادي بوروسيا دورتموند للمباراة النهائية بعدما تخطى ضيفه فريق هولشتاين كيل، الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية الألماني، بخمسة أهداف دون رد، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لكأس ألمانيا.


               بوروسيا دورتموند 

بينما تأهل فريق لايبزيج إلى نهائي كأس ألمانيا بصعوبة عقب فوزه القاتل على مضيفه فيردر بريمن، بهدفين مقابل هدف بعد الاحتكام للأشواط الإضافية، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "فيسير شتاديون".

وتأهل بوروسيا دورتموند للمباراة النهائية من كأس ألمانيا 9 مرات و نجح في التتويج باللقب 4 مرات أعوام 1965، 1989، 2012، و2017، فيما حل وصيفا 5 مرات.

بينما يخوض لايبزيج نهائي كأس ألمانيا للمرة الثانية في تاريخه، حيث سبق له خوض المباراة النهائية قبل أن يخسر اللقب أمام بايرن ميونخ، بثلاثة أهداف دون رد عام 2019.


                   لايبزيج الألماني 

والجدير ذكره أن نادي بايرن ميونخ هو حامل لقب النسخة الأخيرة من كأس ألمانيا 2020، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق باير ليفركوزن، بنتيجة 4 – 2.

موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة. 

والمباراة منقولة على القنوات التالية:



النهضة نيوز _بيروت