حكيم يتصدر برقصته في كواليس تسجيل أغنية الليلة عيد

فن ومشاهير

فيديو.. حكيم يتصدر برقصته في كواليس تسجيل أغنية الليلة عيد

13 أيار 2021 15:01

تصدر الفنان المصري حكيم مؤشرات محرك البحث غوغل، بـ أغنية الليلة عيد، التي طرحها قبل يومين بالتزامن مع وقفة عيد الفطر في مصر، وذلك بعد مشاركته مقطع فيديو قصير، وثق فيه أجواء كواليس تسجيل الأغنية.



حكيم أغنية الليلة عيد

وظهر النجم المصري في المقطع المرئي، الذي نشره عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAMن وهو يرقص على وقع أنغام الأغنية في الاستوديو، موضحاً بأنه سيطلقها على قناته الرسمية في منصة تطبيق يوتيوب.

حيث كتب:" الليلة عيد والفرحة زايده فيها حبة.. اسمعوا أغنية العيد الليلة عيد على يوتيوب دلو قتي"، وتعاون حكيم فيها بالكلمات مع الشاعر الغنائي صلاح مندي وبالألحان هاني فاروق وفي التوزيع الموسيقي سلام شيتوس.


ويقول مطلع الأغنية:" الليلة عيد الفرحة زايده حبة.. والجو فيه ريحة السعادة بجد هابة.. للصبح رقص وهيصة مين سهران معنا.. دي الفرحة حلوة وربنا ما بـ تستخبه.. هو الحظ إيه.. غير إلي احنا فيه.. ليلة ضرب النار.. عاملين انفجار اللي مربع أديه.. أنت معقدها ليه دي الفرجة ببلاش.. ما بندفع ش كاش الليلة عيد يا الله.. نخلع ما المهم سيكا مع بعض نقوم سوى.. نرقص و يا المزيكا هـ نغني لمين وليه.. لو أنتوا مش ويانا".


وقد حازت الأغنية على إعجاب الجمهور الذي تفاعل معها بشكل كبير وواسع، حيث بلغت نسبة مشاهدتها على يوتيوب مليون وثمانية وعشرين ألف مشاهدة، وفي التعليقات التي انهمرت عليها:

" منتظرها من أول الإعلان يا حبيبي"، و" حكيم صاحب السعادة والفرح والبهجة وكل حاجة حلوة بجد.. الله عليك يا حكيم إيه الأغنية التفة دي الأغنية فيها كمية طاقة وسعادة رهيبة".

وأيضاً:" إيه الحلاوة دي يا نجم.. كنت بدور على أغاني لحفلة خطوبة أخويا لقتها مناسبة.. أنت قادر تخليه مبسوط نشكرك يا نجم"، و" أحلى حكيم في الدنيا دائماً في القمة نفسي تغني أغاني رمضان القديمة.. بصوتك هـ تكون جميلة جداً لأن صوتك قوي جداً".

هذا وسبق أغنية الليلة عيد، أغنية " أصحاب أونطة"، التي طرحها قبل مدة وجيزة عبر قناته الرسمية على يوتيوب، والتي تعاون فيها حكيم بالكلمات والألحان مع محمد الفنان وبالتوزيع الموسيقي مع ديزل.