نجوى فؤاد تكشف سر عملها كـ راقصة استعراضية

فن ومشاهير

نجوى فؤاد تصرح بأول وظيفة شغلتها وتكشف سر عملها كـ راقصة استعراضية.. فيديو

13 أيار 2021 17:21

تحدثت الفنانة المصرية نجوى فؤاد عن سر دخولها مجال الاستعراض الفني، المتمثل بـ الرقص الشرقي، خلال استضافتها في برنامج " خط أحمر"، المذاع عبر قناة الحدث اليوم، موضحة أن حلماً راودها حول الأمر عندما كانت طفلة صغيرة وأنها حققته.



نجوى فؤاد

وصرحت بـ أنها أحبت دخول عالم الفن على الرغم من صغر سنها حينئذ، مبينة أنها رأت في منامها وهي بعمر العشر سنوات، بأنها تعمل راقصة، حيث قالت:" كنت أبلغ من العمر عشر سنوات عندما شاهدت نفسي في المنام وانا أعمل راقصة... رأيت نفسي في السماء مرتدية بدلة بيضاء اللون مزينة بنجوم ملونة".

وكشفت الراقصة المصرية في حوارها مع مقدم البرنامج عن أول عمل مارسته بعد انتقالها إلى مدينة القاهرة، مبينة أنها كانت تبلغ من العمر حينها ثلاثة عشر عاماً، وشغلت حينها وظيفة تلفون ست في مكتب " عرابي"، بأجر مادي بلغ حينها خمس جنيهات.

وأوضحت فؤاد أن المكتب المذكور أعلاه، كان يعمل كـ وكيل للفنانين وكان ذائع الشهرة حينها، مؤكدة أن عرابي هو من اكتشف موهبتها في الرقص، وأمن لها بدلتي رقص بإيجارهما، واحدة من ثريا سالم وأخرى من نعمة مختار، وتقاضى منها عنهما خمسة وعشرين قرشاً.


من جهة أخرى، تحدثت النجمة البالغة من العمر اثنان وثمانين عاماً عن موقف محرج تعرضت له خلال إحيائها حفل زفاف ابنة الرئيس المصري جمال عبد الناصر.

وقالت النجمة المصرية المعتزلة في حوار سابق مع المخرجة إيناس الدغيدي، خلال استضافتها في برنامج " شيخ الحارة والجريئة"، أنها تعرضت للضرب على وجهها، أثناء إحيائها حفل زفاف ابنة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر. قائلة:" ضربوني بـ القلم على شان طيرت الحمام... كما أنني رقصت أمام رؤساء كُثر... مثل السادات وكارتر والملك حسين إلى جانبي رقصي أمام عبد الناصر".

هذا وقد نفت الفنانة نجوى فؤاد، جميع الأخبار المنتشرة حول زواجها عشرين مرة، وأوضحت في لقاء سابق ضمن برنامج " الستات ما بيعرفوش يكذبوا"، أنها تزوجت خلال حياتها ست مرات فقط، قبل أن تضيف ساخرة:" أين الوقت... أيا ليت لو كان هنالك وقت لكانوا عشرين".