عبد الله الرويشد يصرح بتفاصيل تدخل عناصر الأمن بـ فيديو كليب إحدى أغنياته ويعلن عن موعد إصدار ألبومه الغنائي الجديد

فن ومشاهير

عبد الله الرويشد يصرح بتفاصيل تدخل عناصر الأمن بـ فيديو كليب إحدى أغنياته ويعلن عن موعد إصدار ألبومه الغنائي الجديد

13 أيار 2021 17:32

حلَّ الفنان الكويتي عبد الله الرويشد، يوم أمس الأربعاء، ضيفاً على برنامج " علي ونجم" المعروض على شاشة قناة ATV الكويتية، وخلال حواره مع مقدم البرنامج، كشف النجم القدير عن تدخل الأمن البريطاني في أحد كليباته الغنائية، كما كشف عن موعد طرح ألبومه الغنائي الجديد.



عبد الله الرويشد

وصرح الفنان الكويتي أنه وأثناء تصوير أغنيته " لحظة" في مدينة لندن، تدخل الأمن حينها وأخرجهم من موقع التصوير، جراء ارتفاع صوت الموسيقى.

وقال:" وضع مخرج فيديو كليب الأغنية، أحمد الدوغجي الشريط في أخذ يستمع إلى الأغنية، ويتمتم بكلماتها ويمثل حتى ظهر وكأنه يغني، تحايلنا يومها على الأمن البريطاني ومر الموقف إلى أن دخل عناصر من الأمن وأخرجونا من حديقة ريجنت بارك التي كنا نصور بها الفيديو كليب، جراء ارتفاع صوت الأغنية".

وعن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية، أعلن الرويشد أنه يضع حالياً لمساته على ألبومه الغنائي الجديد، على أن يبصر الألبوم النور خلال وقت قريب، مبيناً أنه من المقرر إصدار الألبوم بين عيدي الفطر والأضحى.

وأشار الفنان الكويتي في حواره مع مقدم البرنامج إلى أن ألبومه الجديد، يضم أربع أو خمس أغنيات منوعة، إحداها من ألحانه وأخرى باللون اليمني القديم، وتحمل عنوان " يا جماله".


عبد الله الرويشد يشيد بـ نوال الكويتية

وحول خوضه تجربة الدويتو الغنائي من جديد، أعرب النجم القدير عن رغبته الشديدة بإعادة الكرة مع الفنانة نوال الكويتية، قائلاً:" أبرك الساعات عندما أغني دويتو مع نوال الكويتية.. وفي الوقت الذي تريده هي.. أنا موجود".

كما تحدث عبد الله الرويشد عن سبب مشاركته وتردده بالعمل في مسرحية " أزمة وبتعدي"، مؤكداً أنه كان متردداً حول المشاركة بالعمل، وأنه اتخذ قراره بخوض التجربة بدعم وتشجيع الفنان الويتي الراحل محمد الرشود.

آخر أعمال عبد الله الرويشد

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنان عبد الله الرويشد، أغنية هجرتك، التي طرحها في شهر كانون الأول/ ديسمبر من العام الماضي 2020، الأغنية من كلمات الشاعر علي المساعد ومن ألحان عبد الله الرويشد نفسه، ومن توزيع محمد علي.