وائل جسار يصرح برأيه حول زعيم الفن في لبنان ومصر

فن ومشاهير

وائل جسار يصرح برأيه حول زعيم الفن في لبنان ومصر ويكشف عن أمنيته التي تحققت في مصر

14 أيار 2021 12:56

حلَّ الفنان وائل جسار يوم أمس الخميس، ضيفاً على برنامج ليالي المحور، المذاع عبر شاشة قناة المحور الفضائية، وخلال اللقاء تطرق النجم اللبناني للحديث عن آلية اختياره لأعماله الغنائية، وسبب انتقائه للأعمال الحزينة، كما تطرق في حواره مع مقدمة البرنامج للحديث عن علاقته بالشعب المصري وصرح برأيه حول زعيم الفن في لبنان ومصر.



وائل جسار

وصرح الفنان اللبناني في حواره المعروض على شاشة فضائية المحور، بأنه يعمد دائماً إلى التنوع في اختياراته العملية، بهدف إرضاء كافة الأذواق، وقال:" تميزت بـ اختياري للأغنيات التي ترضي أذواق الناس..".

وعن سر انتقائه للأغنيات الحزينة والتي تضج بالمشاعر السلبية والمعاناة، أشار إلى أنه يختار الأغنية التي تدخل للقلب بشكل مباشر، وأضاف:" أشعر بأن الناس تحب النكد والعذاب في الأغنيات"، ( بحسب موقع رؤية مصر).

وصرح جسار بـ رأيه حول الفنان الذي يستحق لقب زعيم الفن في لبنان، وذلك في معرض رده على سؤال وجه له من قبل مقدمة البرنامج حول الأمر، وعلق:" زعيم الفن في لبنان وديع الصافي... الموسيقار عبد الوهاب تحدث عن صوته... مشيراً إلى أنه يعزف على العود مثل فريد الأطرش... ولو أنه يمتلك صوتاً مثل وديع الصافي... وإحساسه مثل عبد الحليم حافظ... لكنت ملكت العالم".

مؤكداً أن زعيم الفن في مصر، هو الفنان عادل إمام، وقال:" تحية كبيرة له... إنه العملاق الذي نفتخر به في عالمنا العربي".


هذا وتطرق وائل جسار في حواره المذاع عبر شاشة قناة المحور، عن أمنيته التي كانت حلماً له في التقرب والتعرف على مصر وشعبها، مبيناً أنه أصبح الآن واحداً منهم، قائلاً:

" كنت أحلم بالتعرف على الشعب المصري... وأن أتعرف على مصر... والآن أصبحت واحداً منهم... وأعشق الشعب المصري... لأنني لمست منهم الخير والاحترام... كما المحبة".

واستئناف حديثه:" أنا من الفنانين الذين أدوا وقدموا أغانٍ وطنية لـ مصر... أتمنى من الله أن يقدرني وأكون عند حسن ظنهم".

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنان وائل جسار " أغنية ولا في الأحلام"، التي طرحها قبل أشهر قليلة، بمناسبة عيد الحب، وتعاون النجم اللبناني في الأغنية بالكلمات مع أحمد قطوط وبالألحان مع أحمد الزعيم، وفي التوزيع الموسيقي شريف منصور، وصور أغنية ولا في الأحلام بطريقة الفيديو كليب، تحت إدارة وإخراج فادي حداد.