نهضة السلاجقة الحلقة 34

منوعات

نهضة السلاجقة الحلقة 34 معلومات حول مواعيد عرض والقنوات الناقلة لـ المسلسل التركي

14 أيار 2021 13:49

يعد مسلسل نهضة السلاجقة من الأعمال التركية الذائعة الشهرة في وطننا العربي، إذ أن المسلسل التركي التاريخي الملحمي، استقطب منذ طرح أولى حلقاته أنظار المشاهدين العرب من محبي الدراما التركية، وأصبح من الأعمال المنتظر عرض حلقاته والبحث عنها، وهو ما يتجلى واضحاً في مساء يوم كل اثنين، وهو موعد طرح حلقته الأسبوعية.



نهضة السلاجقة

تروي أحداث مسلسل نهضة السلاجقة، تاريخ الدولة السلجوقية والمؤامرات والجروب التي مرت بها، وكيفية إدارة السلاطين السلجوقيين وتصديهم لتلك المؤامرات والمعارك.

في هذا التقرير، يسلط موقع النهضة نيوز الضوء على المعلومات الخاصة بـ مسلسل نهضة السلاجقة، بدءاً من مواعيد عرضه على شاشات التلفزة، ووصولاً إلى تحديث تردد القنوات الناقلة للمسلسل التركي.

كما يوفر لكم الموقع في هذا التقرير رابط مشاهدة حلقات العمل ولا سيما الحلقة 34 من مسلسل نهضة السلاجقة على موقع قصة عشق، والذي ستتمكنون من خلاله الاستمتاع بمشاهدة حلقات العمل المعروضة على شاشات التلفزة، وذلك من خلال الضغط عليه حيث ستنتقلون إلى موقع قصة عشق.

علماً بأن الحلقة 34 من نهضة السلاجقة، ستعرض بشكل مترجم إلى العربية بالكامل وبدقة عالية، عقب عرضها على شاشات التلفزة يوم الاثنين المقبل.


مواعيد وأوقات عرض مسلسل نهضة السلاجقة

يعرض المسلسل التراجيدي التركي على قناة الفجر الجزائرية، وذلك على جزأين، الأول مساء يوم الثلاثاء، و الثاني يكون مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الجزائر والتاسعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت مصر.

هذا ويذاع مسلسل نهضة السلاجقة، مساء يوم الاثنين من كل أسبوع على شاشة TRT1 قناة التركية، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر.


تردد القنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة

قناة الفجر على القمر نايل سات: التردد 12034، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500.

قناة trt1 التركية على القمر نايل سات: التردد 11392، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500، و يتم عرضه في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

الحلقة 34 من نهضة السلاجقة مترجمة وبدقة عالية على موقع قصة عشق

النهضة نيوز