تفاصيل خلاف مها أحمد مع أمير كرارة وأحمد السقا

فن ومشاهير

تفاصيل خلاف مها أحمد مع أمير كرارة وأحمد السقا.. فيديو

16 أيار 2021 19:25

خرجت الفنانة مها أحمد عن صمتها إزاء الهجوم الكبير الذي تعرضت له، يوم أمس السبت، على هامش المنشور الذي انتقدت فيه مواطنيها النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، متهمة إياهما بـ الخضوع لرغبة المخرج محمد سامي في زيادة مشاهد زوجته مي عمر على حسابهما، وذلك خلال تصوير مسلسل " نسل الأغراب".



مها أحمد

واستغربت النجمة المصرية المبتعدة عن الوسط الفني في مقطع فيديو، الهجوم غير المسبوق الذي طالها، جراء تعبيرها عن رأيها في أزمة نجوم مسلسل نسل الأغراب.

مؤكدة أنها لم تقدم على فعل مشين، بل على العكس تماماً عبرت عن رأيها في الأمر، وعلى حسابها الشخصي، وهو أمر محمود وطبيعي وستكرره، قبل أن تطلب من منتقديها مغادرة صفحتها من خلال إلغاء المتابعة.

وذلك بعدما سردت سبب هجومها على أحمد السقا وأمير كرارة، دون أن تذكر اسميهما، مبينة أنها لجأت في فترة من الفترات إلى الأول، بغية مساعدتها وتأمين دور لها، جراء ابتعاد صناع الفن عن التعامل معها بعد فقدانها للوزن، والتغييرات التي طرأت على شكلها، إثر ذلك.

وأوضحت أنها تواصلت مع السقا كونه صديق لزوجها الفنان مجدي كامل، على الرغم من أنه نهاها عن فعل ذلك، وقالت:" تواصلت معه وبعد يومين اتصل بي وأخبرني بأن هناك دور جميل لي.. ولكن طلب مني أن أتواصل بنفسي مع المخرج ووافقت.. على الرغم من أن هذه الحركة ليست جيدة.. باعتبار أنه من المفترض أن يتواصل صناع العمل معي..".


وتابعت:" لأصدم بعدها بأنهم أرسلوا لي دوراً مغاير لما أخبرني به.. كان دور غير فعال وليس له ثقل.. حاولت بعد ذلك التواصل معه لاطلعه على مجريات ما حصل.. واتصلت على هاتفه عدة مرات إلا أن لم يجب.. مما دفع بها للتواصل مع مدير أعماله ليخبرها الأخير بأنه مشغول.. لو اخبرتني بأنه دور ثانوي جداً لما حزنت".

واستطردت الفنانة المصرية حديثها، مستذكرة النجم الثاني، ولقائهما، قائلة:" أما الزميل الثاني.. التقيت به في أحد الأفراح وكان حينها قد بدأ يسطع نجمه.. وجاء اللقاء اجتماعنا في فترة معينة في أحد الشركات.. حيث كنت أقوم بالعمل في برنامج وهو أيضاً وكان ما يزال في بداياته..".

وأضافت:" عندما كان في بداياته.. كان يهم بالسلام عليِّ ويتعامل معي بكل رقي ويناديني يا أستاذة.. فعندما لمحته.. قلت في نفسي لما لا.. اذهبي إليه واطلبي العمل معه وهو شيء من العشم.. فدخلت وباركت له وقلت ألن نعمل سوياً.. فنظر إليَّ وقال الدور ينادي صاحبه.. استغربت الرد.. فقد كان من الممكن أن يجيبني بـ الله يسهل أو شيء آخر".

وتابعت:" وعليه أصبت باكتئاب وبكيت كثيراً وأخذت أدوية وما زلت اتناول تلك الأدوية إلى الآن.. طبعاً عندما أجد شيئاً فيه رد اعتبار لي.. سوف أتكلم عبر حسابي.. وأنا كتبت بصراحة دون أن أشمت ولا أريد الشماتة.. وإن أردت سأشمت بنفسي أولاً كوني أفضل من العديد من الأشخاص وجالسة في النزل دون عمل.. ومازال هناك العددي من القصص التي جمعتني مع الزملاء وسأرويها".

تجدر الإشارة إلى أن والدة الفنانة أحمد السقا وشقيقته، هاجموا الفنانة مها أحمد من خلال منشورات مقتضبة، أعربوا فيها عن سخطهم لما تحدثت به في منشورها الأول، حيث كتبت والدة السقا:

" على الأصل دور كومبارس.. فاشلة وتسب فنانين كبار.. تبحث عن الشهرة بطريقة بذيئة.. وإن طلع العيب من أهل العيب... ما يبقى عيب..".


في حين علق الفنان الشاب محمد كرارة على هجوم مها أحمد على شقيقه أمير كرارة، مشيراً إلى أنه التزم الصمت خلال الساعات الماضية، ليرى ردود فعل محبي شقيقه، موضحاً أن كمية الحب والدعم للأخير، بينت النفوس والقلوب السوداء التي تتمنى الأذى للأشخاص الناجحين، قبل أن يختتم تعقيبه، بشكر الله على رابط دم الأخوة الذي يجمعه بـ أمير كرارة.