نهال عنبر تكشف مستجدات الحالة الصحية للكوميديان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز

فن ومشاهير

نهال عنبر تكشف مستجدات الحالة الصحية للكوميديان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز

17 أيار 2021 14:41

طمأنت الفنانة نهال عنبر جمهور النجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز على حالتهما الصحية، مؤكدة أن الثنائي الشهير مازال يخضع للعلاج تحت إشراف أطباء مختصين، إلا أن هناك تحسن واستقرار في صحة كل منهما.



سمير غانم ودلال عبد العزيز

وصرحت عنبر بالقول أن هناك تحسن في صحة كل من الفنانة دلال عبد العزيز وزوجها الكوميديان سمير غانم، موضحة أن الأطباء أكدوا استقرار حالته الصحية وتحسنها عن ذي قبل، إلا أنه مازال يقبع في العناية المركزة، بغية استكمال العلاج.

كما قالت في تصريحاتها لـ موقع فوشيا:" الفنانة دلال عبد العزيز، مازالت تخضع للبروتوكول المتبع للعلاج من عدوى فيروس كورونا، وقد أكد الطبيب المتابع لحالها، استقرار حالتها الصحية وعدم معاناتها من أي مضاعفات، على أن يتم تخريجها من المستشفى عند عودة ظهور سلبية المسحة الطبية".

وقد أتى كلام الفنانة نهال عنبر، وهي مسؤولة الملف الصحي في نقابة المهن التمثيلية، بعد أيام قليلة من نفي الفنان عزوز عادل، كل الأخبار المتداولة حول وفاة الكوميديان سمير غانم، والتي ضجت على منصات التواصل الاجتماعي في الحادي عشر من شهر أيار/ مايو الجاري.


ونقل الفنان سمير غانم إلى العناية المركزة في الأول من شهر أيار/ مايو الحالي، جراء معاناته من خلل في وظائف الكلى، مما اضطره للخضوع للعديد من الفحوصات والصور الشعاعية الطبية.

بينما نقلت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز إلى إحدى مستشفيات العزل، إثر إصابتها بـ فيروس كورونا التاجي المستجد، حيث تم وضعها تحت المراقبة الطبية، وتم وصلها على جهاز أكسجين، جراء شعورها بضيق في الصدر وصعوبة في التنفس.

وبحسب بعض وسائل الإعلام، التزمت الفنانة دنيا سمير غانم بالبقاء إلى جانب والدتها في المستشفى، عقب شفائها من عدوى وباء كورونا ولم بقيت في المستشفى للتواجد بجانب والدتها على الرغم من ظهور سلبية المسحة الثانية الخاصة بها، وشفائها من عدوى الجائحة الفيروسية.


تجدر الإشارة إلى أن الفنانة دلال عبد العزيز، حضرت مؤخراً على شاشات التلفزة، من خلال مسلسل " في بيتنا روبوت"، وهو من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي ومن إخراج وليد الحلفاوي، وحضر فيه إلى جانبها كل من:" هشام جمال، شيماء سيف، عمر وهبة، ليلى أحمد زاهر".

بينما كان آخر أعمال الفنان سمير غانم، مسلسل " بدل الحدوتة تلاتة"، الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي 2020، وهو من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب ومن إخراج خالد الحلفاوي، والذي خاض بطولته إلى جانب زوجته الفنانة دلال عبد العزيز وابنته دنيا سمير غانم ونخبة من النجوم.