دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان يتحدثان عن الحالة الصحية لـ سمير غانم ودلال عبد العزيز

فن ومشاهير

دنيا سمير غانم تدعو لوالديها و زوجها رامي رضوان يكشف المستجدات الصحية لـ دلال عبد العزيز وسمير غانم

19 أيار 2021 13:38

توجهت الفنانة دنيا سمير غانم إلى الله بـ الدعاء والتضرع لـ شفاء والديها النجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز، من الشدة التي ألمت بهما مؤخراً وألزمتهما الدخول إلى العناية المركزة، والبقاء تحت المراقبة الطبية.



دنيا سمير غانم

ونشرت الفنانة الشابة عبر خاصية القصص الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، قائلة:" اللهم يا من شفيت أيوب.. وكشفت ضر يعقوب.. اشفي كل مريض يتألم ولا يتكلم ولا يعلم بحاله إلا أنت.. اللهم إني أسألك الشفاء لكل روح عجزت عن النوم بسبب المرض.. ربي أرح ثم هوّن ثم اشفي كل نفس لا يعلم بوجعها إلا أنت.. إنك على كل شيء قدير..".


وأضافت دنيا سمير غانم في منشورها ذاكرة والديها في دعائها:" يا رب الشفاء لكل من قال أستغفر الله وأتوب إليه.. اللهم يا من شفيت ضر أيوب.. وكشفت كرب يعقوب.. اشفي سمير ودلال وامسح عنهما كل ألم.. اللهم أنت أعلم بحالهما ووجعهما.. لا شفاء إلا شفائك ولا دواء إلا دوائك.. اشفي واعفي عن جميع مرضى المسلمين.. بـ رحمتك يا أرحم الراحمين.. وفك كرب المكروبين.. عاجلاً غير آجل يا رب".


هذا وعاد الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، مساء أمس الثلاثاء، لـ تقديم برنامجه " مساء DMC"، ملتمساً العذر من الجمهور جراء غيابه الفترة الماضية، موضحاً أن الظروف الصحية لوالديِّ زوجته، ألزمته الابتعاد والوقوف إلى جانبهما وجانب أسرته.

وكشف تطورات الحالة الصحية لحمويّه، مؤكداً أنهما لم يتخطيا مرحلة الخطر ومازال وضعهما الصحي حرجاً، قبل أن يطلب من الجمهور مواصلة الدعاء لهما، مضيفاً

" بـ دعاء المحبين للنجمين سنشهد تحسناً في وضعهما الصحي خلال الفترة القادمة.. وهذا ما ندعوا الله به.. إثر كمِّ الحب الذي لمسناه في قلوب حضراتكم والذين تواصلوا معنا من جميع أنحاء العالم.. دعائكم وصل لهم.. لأن الدعم النفسي في مثل هذه الحالات مهم جداً.. وكمية الحب الموجودة على منصات التواصل الاجتماعي وصل لهم.. وهذا ليس بغريب على محبيهما ونتمنى لهما الشفاء".

يشار إلى أن الفنانة نهال عنبر، وهي مسؤولة الملف الصحي في نقابة المهن التمثيلية، كشفت مؤخراً عن استقرار الحالة الصحية للفنانة سمير غانم، وإبقائه من قبل الأطباء في العناية المركزة إلى حين شفائه التام.

موضحة أن زوجته الفنانة دلال عبد العزيز مازالت تخضع للبروتوكول المتبع للعلاج من عدوى فيروس كورونا، مبينة أن الطبيب المتابع لحالتها الصحية، أكد استقرار وضعها وعدم معاناتها من أي مضاعفات أو عوارض صحية.