الحلقة 59 من قيامة عثمان مترجمة على قصة عشق

منوعات

قيامة عثمان الحلقة 59 مترجمة و بدقة عالية على قصة عشق

19 أيار 2021 14:54

ينتظر محبو وعشاق الدراما التاريخية قيامة عثمان المعروف أيضاً بـ اسم المؤسس عثمان، عرض الحلقة 59 منه، حيث بدأ متابعو العمل الملحمي في البحث عن المعلومات الخاصة بالحلقة 59 من مسلسل قيامة عثمان، ولاسيما مع اقتراب موعد عرضها على شاشات التلفزة.



قيامة عثمان الحلقة 59 من مسلسل المؤسس عثمان

يقدم لكم موقع النهضة نيوز في هذا المقال، معلومات حول الحلقة التاسعة والخمسين من العمل الملحمي التراجيدي، والذي يحاكي قيامة الدولة العثمانية على يدي السلطان عثمان، الذي يخطو على خطى والده القائد أرطغرل ويستكمل مسيرته في تأسيس وبناء إمبراطورية ضخمة، تجمع عدة دويلات تحت راية واحدة.

وهنا سنستعرض لكم، تحديث المعلومات حول مسلسل المؤسس عثمان والحلقة 59 منه، بدءاً من مواعيد العرض وصولاً إلى تردد القنوات الناقلة للمسلسل التراجيدي التركي الملحمي.

كما نوفر لكم في هذا التقرير رابط مشاهدة جميع حلقات مسلسل قيامة عثمان على موقع قصة عشق، التي تم عرضها سابقاً، وهو الرابط الذي سيمكنكم من مشاهدة الحلقة 59 من مسلسل المؤسس عثمان، علماً بأن الحلقة ستعرض مساء يوم غد الأربعاء أو فجر بعد غد الخميس، وذلك على موقع قصة عشق، إثر عرضها على شاشة فضائيتي الفجر الجزائرية واليرموك، إلى جانب بثها على شاشة قناة ATV التركية.


تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان ورابط موقع قصة عشق الحلقة 59 من مسلسل المؤسس عثمان

• تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

• تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

• تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الحلقة 59 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة على قصة عشق



أخبار مسلسل جلال الدن خوارزم شاه وأخبار مسلسل بربروس barbaros

هذا ويقدم لكم موقع النهضة نيوز، تقارير أسبوعية حول مسلسل نهضة السلاجقة إلى جانب متابعته لـ أخبار مسلسل جلال الدين خوارزم شاه وأخبار مسلسل بربروس barbaros والتي سيوفرها لكم في تقارير خاصة بكل منهما، عند إعلان صناعهما عن مواعيد عرضهما والقنوات الناقلة لهما.

النهضة نيوز