هادي أسود يتضامن مع أهالي غزة ويدعمهم بـ طريقته الخاصة

فن ومشاهير

هادي أسود يفاجئ الجمهور بطريقة تضامنه مع أهالي فلسطين

20 نوار 2021 16:53

أعرب الفنان السوري هادي أسود عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني ودعمه الكامل لـ القضية الفلسطينية، من خلال منشور قصير مقتضب، كشف فيه عن إلغاءه بعض أعماله الفنية وعن تأجيل إصدار أحدث أعماله الغنائية، وذلك في منشور قصير، شاركه عبر أحد حساباته الرسمية على أحد منصات التواصل الاجتماعي.



هادي أسود

وجاء في نص منشور النجم السوري، قراره بـ إلغاء رحلته إلى بنما، حيث أنه كان من المفترض به المشاركة في رحلة فنية تضم عدداً من نجوم الفن، إلى جانب تأجيله إطلاق أغنيته الجديدة.

حيث كتب:" بسبب الأوضاع المأساوية التي تحصل في غزة.. لقد ألغيت رحلتي إلى بنما PANAMA.. التي تجمع فنانين عرب من مختلف الدول العربية.. والتي كان من المفترض أن أكون واحداً منهم في هذا الحفل..".

وتابع:" بالإضافة إلى تأجيل طرح أغنيتي الجديدة التي كان من المقرر أن تصدر اليوم.. هذا أقل ما يمكنني كـ فنان أن أقدمه في ظل هذه الظروف الصعبة".


منشور النجم السوري، استقطب أنظار الجمهور الذي تفاعل مع قراراته بشكل فوري من خلال التعليقات والإعجاب، ومما جاء في التعليقات رصدنا لكم:" الله محيي أصلك دائماً للأمام"، و" أصيل"، و" شكراً الك ولدعمك لـ قضيتنا"، و" ابن أصول"، و" هادي كلك ذوق".

هذا وقد طرح الفنان هادي أسود قبل فترة وجيزة، أغنية بعنوان " وغني" على طريقة الفيديو كليب، وقدم النجم السوري الأغنية بـ التعاون مع الشاعر الغنائي والموسيقي روبير الأسعد، الذي شاركه بـ الغناء.


وحازت أغنية وغني على تفاعل الجمهور، حيث تخطت نسبة مشاهدتها عبر قناة هادي أسود على منصة يوتيوب، حاجز الـ 111 ألف مشاهدة، ويقول مطلع الأغنية:

" نفسي أصحى يوم بـ نهار.. ما فيه نشرة أخبار.. شيل الركوة عن النار وغني والعالم كله منهار.. مش مستوعب اللي صار وأنا بـ نسى الانهيار وغني.. أشوف الشمس بـ تطلع حدي.. أطلع وأهديها وردة.. هاتي بوسة على خدي مشتاق.. مشتاق أعيش بسلام بأرض كلا أنعام وحقق كل الأحلام.. وأمشي اصنع نور من الظلام وأنسى كل الكلام.. عيش وما تنسى الأيام الحلوة.. اصنع منا ذكريات لحظة بـ تمرق ساعات مع الـ تحبهم بـ الذات وغني".