جواهر الكويتية تطل على الجمهور بعد عام من الغياب

فن ومشاهير

صورة.. جواهر الكويتية تطل على الجمهور بعد عام من إصابتها بــ مرض السرطان

20 أيار 2021 17:00

خرجت الفنانة جواهر الكويتية على جمهورها المتابع لها عبر منصة تطبيق تويتر، بـ صورة جديدة، هي الأولى من نوعها بعد إصابتها بـ مرض السرطان، والتزامها بـ خطة العلاج منه.



جواهر الكويتية

وفاجأت النجمة الكويتية المبتعدة منذ عام عن منصات التواصل الاجتماعي واللقاءات المصورة بـ فعل المرض، النشطاء بـ ظهورها، الذي أرفقته بتعليق مقتضب، بينت فيه ترددها بمشاركة الصورة، حيث غردت بالقول:" أول صورة بعد غياب.. كنت مترددة بس بناتي أقنعوني".

وعليه انطلقت تفاعلات النشطاء الذين انهالوا على المنشور بتعليقاتهم الإيجابية التي تضمنت دعوات لها بـ الشفاء التام العاجل غير الآجل، والتي هللت لظهورها من بعد عام من الغياب.

وفي التعليقات:" ما شاء الله.. كلام البنات عين الصواب.. الله يشقيك ويعافيك"، و" الله يشفيك ويعافيك وتذكري إن الله إذا أحب عبداً ابتلاه"، و" الله يحفظك جميلة الجميلات أنت"، و" يا حلوك الله يعافيك ويشفيك"، و" الحمد لله على السلامة.. ربي يكتب لك الصحة والعافية"، و" منورة يا بطلة"، و" وحشتنا طلتك عـ الشاشة.. الله يشقيك يا رب ومرضى المسلمين".


وأتى منشور الممثلة الكويتية، بعد أيام قليلة من استذكار مواطنتها الإعلامية مي العيدان لها، بـ منشور مقتضب، طلبت فيه من جمهورها الدعاء لها بـ الشفاء التام، قائلة:

" لا تنسون الفنانة جواهر من الدعاء... فمازالت تتعالج من مرض السرطان في لندن... اللهم بحق هذه الليالي المباركة أن تشفي كل مريض يأن ويتألم وأن تملأ جسده صحة وعافية يا قادر يا مقتدر".

الجدير بالذكر أن النجمة المبتعدة عن الساحة الفنية، كشفت عن إصابتها بـ مرض سرطان الدماغ، في الثامن من شهر شباط/ فبراير من العام الماضي 2020، عبر منشور مقتضب، ضمنت فيه صورتين، كتب على إحداها:" يأتي بها الله إن الله لطيف خبير"، بينما كتب على الأخرى:" إن شاء الله ينكتب اسمي معهم... المتشافين يا رب ".

معلومات عن الفنانة جواهر الكويتية

هذا وقد دخلت الفنانة جواهر الكويتية عالم الفن واشتهرت بمجال التمثيل بـ العام 1997، وخلال مشوارها الفني غابت النجمة الكويتية عن تقديم الأعمال الفنية لبعض الوقت، وصرحت حينها بأن السبب وراء ذلك، هو تردي واقع المجال الفني.