تفاصيل وسم هند القحطاني لا تمثلني

فن ومشاهير

هند القحطاني لا تمثلني.. وسم تصدر بعد دعم الناشطة السعودية لـ المثلية الجنسية وتضامنها مع المثليين

21 أيار 2021 17:21

تعرضت الناشطة السعودية هند القحطاني، لـ هجوم لاذع من قبل بعض النشطاء، على هامش تداول مقطع فيديو قديم لها، أعربت فيه عن دعمها لـ المثلية الجنسية ولـ حقوق المثليين في اختيار أهوائهم ورغباتهم، من مبدأ الحرية لا تجزأ، وهو ما دفع بعض المغردين للتبرؤ منها، بـ إطلاق وسم حمل عنوان " هند القحطاني لا تمثلني".



هند القحطاني

وصرحت الناشطة السعودية المقيمة بـ الولايات المتحدة الأمريكية في المقطع المرئي، بالقول:" أنا أعلن تضامني مع المثليين.. ليه لأن الحرية لا تجزأ.. بمعنى أنه مثلما أطالب أنا بـ حريتي في ارتداء الحجاب أو نزعه.. فأنا من المستحيل أن أحجز حرية أشخاص يطالبون بـ احترام ميول الجنس المختلف..".


وتابعت:" مثلما قلت من قبل على الشخص أن يعيش بحرية وسلام طالما أنه لا يؤذي الآخر.. من المستحيل أن أكون ضد إنسان.. المثلي هو إنسان مسالم تماماً.. ولذا من حقه أن يتقبله المجتمع وأن يتعامل معه بـ احترام..".

واختتمت:" الفارق الوحيد بينه وبين الأشخاص الآخرين.. ميوله الجنسية مختلفة.. وهذا الأمر لا يشكل أذية ولا خطورة.. المثلي لم يسرق أموالك.. ولا اعتدى عليك ولا حتى هدد بالقتل أو خطف أطفالك.. ولا شكل أي خطورة على حياتك".

من جهة أخرى، عرّت هند القحطاني مؤخراً، كل الأخبار المتداولة حول ارتباطها بـ رجل أعمال قطري، وقبولها منه القصر الذي تعيش به على سبيل الهدية.


وحسمت نجمة إعلانات تطبيق سناب شات، الجدل الدائر حول الأمر بـ فيديو قصير، خرجت به على جمهورها المتابع لها في التطبيق، وقالت:

" لا أعرف ما هذا الكلام.. ولا أعلم المتوجه لي بـ السؤال كتب بناءً على إشاعة او من حب الفضول.. أبعدوا فكرة أن رجل يعطيكم شيئاً من أساسه.. إذا رأيتم امرأة مسؤولة.. فهي مسؤولة من نفسها..".

وتابعت:" غير صحيح أنني أعرف قطرياً وأنه من أهداني القصر.. كله بـ دراهمي ونقودي.. يا معشر النساء لا يوجد رجل يعطيكم في هذا الكون.. والله ليس هنالك رجل واحد أعطاني ريال سوى الرجال الذين أعلن لهم..".

وأضافت:" لم يدخل لي في عمري أية نقود.. سوى من عملي الخاص.. ولو أن هنالك رجل في حياتي لأظهرته لكم.. وجعلتكم تروه.. أو على الأقل سأقول لكم بأنكم تعرفونني جيداً.. أحبائي النسوة إياكم وأن تثقوا بأن هناك رجل سيعطيكم أي شيء في الكرة الأرضية".

النهضة نيوز