مهند الحمدي يرد على اتهام متابعة له بـ السكوت على إهانة لبنان لـ السعودية

فن ومشاهير

مهند الحمدي يرد على اتهام متابعة له بـ السكوت على إهانة لبنان لـ السعودية: إتركك مني ودافعي عن الأطفال إلي يموتوا في غزة

21 أيار 2021 17:36

خرج الفنان السعودي مهند الحمدي عن صمته، إزاء هجوم إحدى المتابعات عليه واتهامه بـ السكوت على الإهانة التي وجهت لـ شعب المملكة العربية السعودية، بعدما تم وصفهم بـ البدو من قبل وزير الخارجية اللبناني شربل وهبة.



مهند الحمدي

ورد نجم مسلسل " جُمان" على كلام المتابعة بعدما استفزته بـ تعليق هجومي، استغربت فيه عدم تعليقه على الإهانة التي جاءت من لبنان ( بحسب تعبيرها)، حيث كتبت له:

" لأنك ما تستحي.. لبنان مسحت فيك الأرض وسبوا السعوديين وولي العهد ولا علقت ولا تضامنت معنا.. لكن يوم فلسطين سويت لي فيها.. تفه عليك.. حرام فيك الجنسية.. هذا لو كنت سعودي بحق وحقيق".


ليرد الحمدي على هجوم المتابعة بطريقة ساخرة، مؤكداً أن لبنان واللبنانيين لم يهينوه يوماً، وأنه من أشد المحبين للشعب اللبناني، قبل أن يوضح بأنه دافع وتحدث عن السعودية عبر أحد حساباته الأخرى، وأن لا ذنب له إن كانت لا تتابعه إلا على تطبيق سناب شات.

وأكد في معرض رده أن التطبيقات التي يستخدمها، ليست لتبرير أفعاله أو التعليق عليها، وأن لا أحد الحق في اتهامه بـ عدم الوطنية والدخول في نيته، وذلك قبل أن يعلق على تناول المتابعة لـ قضية فلسطين، بالقول:

" فلسطين على قولتك.. إلي أنتِ الحين تتريقين عليها.. كل دقيقة يموت فيها طفل.. روحي دافعي عنهم.. أشرف من إنك تروحي تسبي مهند الحمدي..".

وأضاف:" ما رح تستفيدي شيء.. ألغي متابعتي وروحي دافعي عن الأطفال إلي يموتوا في غزة.. اتركك مني.. أنا ما مني فائدة.. وكيف يعني فيه سعودي حقيقي وغير حقيقي.. إذا الملك سلمان مستقبل الكل".

آخر أعمال مهند الحمدي

تجدر الإشارة إلى الفنان السعودي مهند الحمدي، شارك مؤخراً في بطولة مسلسل " دفعة بيروت"، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة و إخراج علي العلي، والذي عرض على شاشة إحدى المنصات الإلكترونية قبل عرضه على شاشة قناة MBC 4 في موسم دراما رمضان الماضي.

وخاض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما العربية، نذكر منهم" الفنان السوري محمود نصر، هدى الخطيب، نور الشيخ، فاطمة الصفي، أنطوانيت عقيقي، النجم اللبناني كارلوس عازار، ذو الفقار خضر، الفنانة سارة أبي كنعان، روان مهدي، الفنانة المصرية نور الغندور، لولوة الملا، أنس طيارة، إيلي شلهوب، يارا قاسم، مروة الأطرش" وغيرهم كوكبة من النجوم.